الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة اعتقالات بنابلس والخليل والقدس
تاريخ النشر: الأثنين 19/12/2016 05:57
حملة اعتقالات بنابلس والخليل والقدس
حملة اعتقالات بنابلس والخليل والقدس

 نابلس:أصداء-شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة اعتقالات في مناطق واسعة من الضفة الغربية تركزت في نابلس والخليل والقدس طالت العديد من الشبان.

وداهمت قوة للاحتلال المنطقة الشرقية من نابلس واعتقلت الشاب ادهم علي عامر عقب اقتحام منزله في بلدة كفر قليل قضاء نابلس، وهو طالب في جامعة النجاح. وتمركزت دوريات الاحتلال في اطراف مخيم بلاطه وشارع عمان، وشارع فيصل، فيما تواجدت مركبة للشرطة الاحتلالية على مدخل بلدة بيت فوريك.

وشنت قوة احتلالية حملة دهم واعتقال في منطقة رأس خميس الواقع بملاصقة مخيم شعفاط واعتقلت كل من  مصطفى شيخة، محمد شيخه، امير القواسمي، يعقوب القواسمي.

 

وداهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين محمد جبريل شناران، و فوزي ابو طبيخ،  بمنطقة عزيز بمدينة يطا جنوب الخليل. وجرى اقتحام منزل لعائلة الرجبي وسط مدينة الخليل.

 

واعتقل جنود الاحتلال في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، الطفل "قصي نائل ربحي طقاطقة" 14 عاما، بعد دهم منزله.كما تم اقتحام بلدة تقوع بالقضاء. واصيب مستوطن الليلة بعد تعرض مركبته لاطلاق نار قرب مستوطنة حلميش القريبة من رام الله.

 

واصيب مستوطن الليلة بعد تعرض مركبته لاطلاق نار قرب مستوطنة حلميش القريبة من رام الله. والقى مجهولون الليلة الماضية قنبلة حارقة على سيارة مستوطن قرب مستوطنة ارئيل  المقامة على اراضي محافظة سلفيت.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم (12) مواطناً من الضفة، غالبيتهم من القدس.
وأوضح نادي الأسير في بيان له أن سبعة مواطنين جرى اعتقالهم من البلدة القديمة في القدس ومخيم شعفاط وهم: محمود الشاويش، مؤمن حشيم، ومنير عجلوني، إضافة إلى أمير قواسمة، محمد شيخة، مصطفى شيخة، والقاصر يعقوب قواسمة.
فيما جرى اعتقال لمواطنين من محافظة نابلس وهما: رامي بلال النوري (20 عاماً)، وأدهم علي العامر (20 عاماً).
وفي محافظة جنين اُعتقل يزن شوباش، ومن الخليل اُعتقل المواطن أيمن ناصر السلايمة.
وذكر نادي الأسير أن مواطناً آخر اُعتقل من بلدة بيت فجار وهو قصي نائل طقاطقة.

المزيد من الصور
حملة اعتقالات بنابلس والخليل والقدس
حملة اعتقالات بنابلس والخليل والقدس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017