الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التحرير العربية في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد صدام حسين
تاريخ النشر: الأحد 01/01/2017 05:19
التحرير العربية في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد صدام حسين
التحرير العربية في جنين تحيي الذكرى العاشرة لاستشهاد صدام حسين

 أحيا حزب البعث العربي الاشتراكي وجبهة التحرير العربية في محافظة جنين الذكرى العاشرة لاستشهاد الرئيس صدام حسين على ساحة نصب شهداء الجيش العراقي الكائن في بلدة قباطية .. مثلث الشهداء  حضره عضوا القيادة القطرية لحزب البعث العربي في فلسطين الرفيقان مسعد ياسين ومحمود العدم وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية الرفيق عبدالله قبها واعضاء لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة جنين والتي تضم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلين من المنظمات الشعبية في المحافظة ورؤساء مجالس محلية ومحبي الرئيس صدام حسين وكوادر وانصار جبهة التحرير العربية في محافظة جنين.

 ...والقى الرفيق عبد الله قبها كلمة حيا فيها ابناء محافظة جنين والتي اقيم  على ارضها  نصب شهداء الجيش العراقي وقال نستذكر اليوم سيرة الرئيس الراحل الرئيس الشهيد صدام حسين والتي  كانت حافلة بالروح القومية والذي باغتياله انما اغتيل مشروع الامة النهضوي ودورها الحضاري الانساني.

وقال "في الذكرى العاشرة لاستشهاد الرفيق القائد صدام حسين فان الامة العربية تستعيد مواقفها المبدئية التي جسدها قولا وعملا من حيث علاقته بفلسطين وتمسكه بعروبتها من البحر الى النهر، وفي تأكيده رحمه الله على ان المقاومة هي الطريق لتحرير الارض والدفاع عن الهوية والمستقبل، كم قال ان المقاومة هي الحاضنه الحقيقية والرافعة القوية لمواصلة الدفاع عن عروبة فلسطين وكافة اقطار الامة.....
وفي ختام كلمته وضع الرفيق مسعد ياسين واعضاء لجنة التنسيق الفصائلي اكليل من الزهور على نصب شهداء الجيش العراقي وقائدهم الرئيس الشهيد صدام حسين وقراءة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة ... ..

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017