الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز شباب بلاطة يوقد شعلة الانطلاقة الثانية والخمسين للثورة الفلسطينية.
تاريخ النشر: الأحد 01/01/2017 06:41
مركز شباب بلاطة يوقد شعلة الانطلاقة الثانية والخمسين للثورة الفلسطينية.
مركز شباب بلاطة يوقد شعلة الانطلاقة الثانية والخمسين للثورة الفلسطينية.

 الدائرة الاعلامية للمركز - أحمد عودة - 

قامت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة بإضاءة شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية في الذكرى الثانية والخمسون لها، وانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في مركز شباب بلاطة وبمشاركة أمين سر حركة فتح محمد المسيمي وأعضاء اللجنة التنظيمية للحركة خالد كلاي و يوسف المغربي وعضو الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة احمد عبد الفتاح وقائد مجموعة الكشافة في مركز بلاطة عماد الدين اشتيوي و محمد البدرساوي وماهر خرمة وحسن ابو حاشية وثلة من أبناء المخيم.
كما قدمت المجموعة عرض كشفي جابت فيه شوارع مخيم بلاطة إحياءً للذكرى الثانية والخمسون لانطلاق الثورة الفلسطينية حيث انطلقت الفرقة من أمام مركز شباب بلاطة رافعين شعارات التهنئة والتبريك لكافة أبناء الشعب الفلسطيني بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد وذكرى الانطلاقة.
وانتهى العرض الكشفي أمام مقر المركز حيث توجه محمد المسيمي أمين سر حركة فتح - منطقة مخيم بلاطة - بهذه المناسبة والذي تمنى ان يكون العام الجديد عام الوحدة الوطنية وتحقيق الأهداف الوطنية الفلسطينية بالعودة والحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وشكر أبناء المجموعة على هذه المشاركة والجهود التي يبذلونها في كافة المناسبات والمحافل الوطنية.
وأكد أحمد عبد الفتاح عضو الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة أن المركز يحيي هذه المناسبة العظيمة لاستذكار ثورة الشعب الفلسطيني وانجازاته التاريخية في مقاومة الاحتلال ونتقدم بالتحية للشعب الفلسطيني الأبي الذي قدم الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى ووجه التحية لأبناء المجموعة على نشاطاتها المميزة.
وأكد قائد مجموعة كشافة ومرشدات الشهيد ياسر عرفات عماد الدين اشتيوي ان هذه الفعالية تأتي ضمن البرنامج الذي أعدته المجموعة للمشاركة في كافة المناسبات الوطنية والاجتماعية كما اعتادت على ذلك خلال السنوات الماضية.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017