الرئيسية / منوّعات / تكنولوجيا
فيسبوك استجاب لطلبات الاحتلال عن حسابات المستخدمين
تاريخ النشر: الأحد 01/01/2017 07:06
فيسبوك استجاب لطلبات الاحتلال عن حسابات المستخدمين
فيسبوك استجاب لطلبات الاحتلال عن حسابات المستخدمين

 كشفت إدارة موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” في تقرير لها، أن الاحتلال تقدم بـ (٤٣٢) طلبا للحصول على بيانات مستخدمين، خلال النصف الثاني من عام ٢٠١٦.

وبين التقرير أن مجموع حسابات المستخدمين المطلوبة من قبل الاحتلال بلغت (٤٩٤)، مشيرة إلى أنه تم الاستجابة 71.53% من الطلبات التي تقدم بها الاحتلال، وتم تسليمه بعض البيانات المطلوبة.

فيما بلغ عدد أجزاء المحتوى المقيدة (٩٦٢)، بينما تلقت إدارة الفيسبوك (٣٥) طلب حماية من فلسطين، فيما بلغ عدد الحسابات المحمية، (٤٢) حسابا.أما دوليا، فسجلت الولايات الأمريكية أكبر رقم في الطلبات المقدمة للحصول على بيانات المستخدمين، حيث بلغت (٢٣٨٥٤) طلبا، استجابت إدارة الفيسبوك لـ 80.65% منها.

تليها الهند التي تقدمت بـ (٦٣٢٤) طلب، حيث استجاب الفيسبوك لـ 53.59%، تليها ألمانيا والتي تقدمت بـ (٣٦٩٥) طلبا، ثم فرنسا والتي تقدمت بـ ( ٣٧٦٣) طلبا.

فيما عربيا، سجلت المملكة الأردنية أعلى نسبة بالطلبات المقدمة لإدارة الفيسبوك والتي تضمنت طلبات بالكشف عن بيانات للمستخدمين، حيث بلغت (٢٥) طلبا، وبلغت مجموع حسابات المستخدمين المطلوبة (٣٧) طلبا، فيما استجابت إدارة الفيسبوك لـ (16%) منها.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017