mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> بلدية نابلس توقع اتفاقية تنظيم التبادلية لكميات المياه مع سلطة المياه الفلسطينية - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / أخبار / محلية
بلدية نابلس توقع اتفاقية تنظيم التبادلية لكميات المياه مع سلطة المياه الفلسطينية
تاريخ النشر: الأثنين 21/04/2014 17:37
بلدية نابلس توقع اتفاقية تنظيم التبادلية لكميات المياه مع سلطة المياه الفلسطينية
بلدية نابلس توقع اتفاقية تنظيم التبادلية لكميات المياه مع سلطة المياه الفلسطينية

 جرى يوم أمس مراسم توقيع اتفاقية تنظيم التبادلية لكميات المياه بين بلدية نابلس ممثلة برئيسا المحامي      غسان وليد الشكعة، بينما مثل سلطة المياه الفلسطينية الدكتور شداد العتيلي، رئيس سلطة المياه، ودائرة المياه في الضفة الغربية ممثل بالسيد خليل غبيش.

 

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تنظيم التبادلية لكميات المياه بين دائرة المياه وبلدية نابلس وسلطة المياه الفلسطينية من جهة أخرى وذلك في إطار عدالة توزيع المياه والاستفادة من الأنظمة المائية لكل طرف لتوفير كميات مياه ضمن امتياز الأطراف أو خارج الامتياز لتزويد مشتركين جدد أو زيادة الكمية لمشتركين حاليين. وبذلك تكون التبادلية على أساس الكمية وليس التكلفة.

 

وقد أعرب الشكعة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية موضحا اهتمام بلدية نابلس بتوزيع المياه على المستخدمين بطريقة عادلة، مشيرا إلى أن الاتفاقية ستعمل على تزويد المياه لبعض القرى المحيطة بالمدينة مما سنعكس ايجابا على نوعية الحياة لأهالي المناطق المستهدفة كما ستفتح المجال لإضافة مشتركين جدد للاستفادة من هذه الخدمة مستقبلا.

 

من جانبه، أشاد الدكتور العتيلي بأداء بلدية نابلس ودائرة المياه والصرف الصحي التابعة لها مؤكدا على الجهود الحثيثة التي تبذلها سلطة المياه في تقديم الدعم والمساعدة لهذا القطاع في مدينة نابلس خاصة ومدن الضفة الغربية بشكل عام.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017