الرئيسية / الأخبار / فلسطين
في مخيم الفارعة جيش الاحتلال يعدم شابا أمام أعين أمه
تاريخ النشر: الثلاثاء 10/01/2017 05:47
في مخيم الفارعة جيش الاحتلال يعدم شابا أمام أعين أمه
في مخيم الفارعة جيش الاحتلال يعدم شابا أمام أعين أمه

كتب خالد منصور

 اعدم جنود الاحتلال الليلة 10/1/2017 في مخيم الفارعة الشاب محمد الصالحي ( 32 عام ) اثناء اقتحامهم للمخيم بهدف اعتقال مجموعة من الشبان . حيث اقتحمو منزله بعد منتصف الليل ليتسللوا عبر المنزل الى منزل الشاب محمود صالح جبارين لاعتقاله . وعندما فوجئ الشاب محمد الصالحي وامه بجنود الاحتلال ببيتهم صرخ محمد بوجه جنود الاحتلال وحاول الدفاع عن منزله ومنعهم من الدخول اليه ظنا منه انهم لصوص وعندها اطلق عليه الجنود وابلا من الرصاص من نقطة الصفر اخترقت 6 رصاصات منها جسده امام اعين امه السيدة المريضة والكبيرة في السن.. وتركوه ينزف الى ان فارق الحياة حيث تم نقل جثمانه الطاهر الى المستشفى التركي في طوباس .

ومحمد الصالحي هو اسير محرر امضى 3 سنوات في سجون الاحتلال وهو الولد الوحيد لابويه ولديه اخت واحدة وهو عازب .. وكان والده قد توفي قبل بضعة شهور وهو من عائلة يصح وصفها بالمعذبين في الارض فقيرة محطمة ..

كما واعتقل جنود الاحتلال اربعة شبان اخرين هم محمود صالح جبارين ومحمود نظمي ابو حسن وقيس نشات ابو حسن  وربيع جمال مبارك وهم جميعا في العشرينيات من العمر
وقد خرج العشرات من شباب المخيم في مواجهات ساخنة مع جنود الاحتلال في محاولة لعرقلة عمليات الاعتقال
وقد كتبت المواقع الاسرائيلية فورا ( بشرى طيبة المخرب محمد الصالحي قتل على يد قوات الأمن في مخيم اللاجئين الفارعة (دلالة على حقدهم وعلى ان سياسة الاعدامات الميدانية للشبان الفلسطينيين هي سياسة رسمية ومتواصلة.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017