الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
تاريخ النشر: الأربعاء 11/01/2017 05:34
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات

 نابلس:أصداء-اعتقلت سلطات الاحتلال الاسرائيلي قبل قليل اللواء طلال دويكات محافظ جنين السابق وعضو المحلس الثوري لحركة قتح بعد اقتحام منزله ومنزل شقيقه اللواء سرجان دويكات. وافاد سرحان دويكات ل أصداء ان جنود الاحتلال بعد تفتيش منزله وللمرة الرابعة على التوالي اقتحموا منزل شقيقه طلال ثم اعتقلوه بعد تقييده ونقله الى مركبة عسكرية قريبة من البناية التي يقطنوها.

واضاف ان هذا الاعتقال والاقتحام رسالة واضحة من المحتل بدأت بعد دقائق من انتهاء اجتماعات المؤتمر السابع لحركة فتح وما اعقبها من اقتحامات اربع للمنزل واعتقال نجله ونجل شقيقه طلال دويكات. واكد ان ادعاء الاحتلال ان سلاحا عثر عليه بالبيت مردود منوها  الى ان قطعة السلاح التي عثروا عليها سابقا هي سلاح سلطة رسمي وهو السلاح الذي يحمي السلطة. ونوه دويكات الى ان محامي نجله عهد ابلغه انه ستكون اليوم جلسة محاكمة في محكمة سالم قرب جنين.

 ,اكدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" اليوم، ان تصعيد عمليات الاقتحام والاعتقال الإسرائيلية التي تطال مختلف أرجاء الوطن وتستهدف قيادات وكوادر حركة فتح والتي كان اخرها فجر اليوم اعتقال اللواء طلال دويكات عضو المجلس الثوري للحركة لن يزيدنا الا صمود وثبات على الارض حتى تحقيق حلمنا بالحرية والاستقلال 


وقال منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح إن الاعتقالات والهجمة الإسرائيلية تشتد يوما بعد اليوم ضد قيادات وكوادر و عناصر الحركة في كافة أنحاء الوطن والتي  أعطت رسالة واضحة  ومؤشر للشعب الفلسطيني وقياداته أن المرحلة في غاية الصعوبة والتعقيد، وأن الاحتلال ليس في ذهنيته الا القتل  والدمار و الإعتقال والتنكر للحقوق الفلسطينية و مواصلت الاستيطان وتهويد القدس، مما يتطلب منا جميعا وقفة جادة وحقيقية لمواجهة تلك الغطرس.
 


وأضاف الجاغوب  ان الاحتلال يستهدف الكل الفلسطيني بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية وان الرد على هذه الممارسات هو برص الصفوف واعادت اللحمة للوطن لمواجهة السياسات الإسرائيلية 


 والذي يشكل أنجع رد على سياسات الاحتلال العدوانية التي تستهدف كل الشعب الفلسطيني وقضيتنا الوطنية.
 
المزيد من الصور
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
الاحتلال يعتقل اللواء طلال دويكات
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017