الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بحضور جهاد رمضان أمين سر إقليم نابلس قيادة الشبيبة العمالية في إقليم نابلس
تاريخ النشر: الثلاثاء 31/01/2017 19:49
بحضور جهاد رمضان أمين سر إقليم نابلس قيادة الشبيبة العمالية في إقليم نابلس
بحضور جهاد رمضان أمين سر إقليم نابلس قيادة الشبيبة العمالية في إقليم نابلس

نابلس

 

عقدت حركة الشبيبة العمالية إجتماعها الدوري عصر اليوم الثلاثاء ٣١/١/٢٠١٧ برئاسة أمين سرها في محافظة نابلس ناصر يونس وبحضور الأخ جهاد رمضان أمين سر حركة فتح إقليم نابلس والإخوة سعيد الزبيدي نائب أمين سر الإقليم وعضو الإقليم الأخت مي قرادة بالإضافة الى  أعضاء قيادة الشبيبة العمالية في المحافظة حيث بدأ الإجتماع بكلمة للأخ ناصر يونس حيا فيها عمالنا البواسل في كافة مواقع العمل وأكد على وقوف الشبيبة العمالية الى جانبهم في كافة قضاياهم المطلبية وضمان أمنهم وسلامتهم في أماكن عملهم ، كما ثمن الدور الرائد والعظيم للطبقة العاملة الفلسطينية التي كانت ومازالت القاعدة الأوسع لمشروع الثورة في الكفاح والبناء على حد سواء .
مؤكداً بأن حركة فتح بكل أطرها التنظيمية هي صمام الامان والطلقة الاولى نحو الحرية وحاضنة المشروع الوطني ، وقوتها بوحدتها وثباتها خلف قيادتها الشرعية .
وأضاف : لقد أثبت عمال فلسطين كغيرهم من الشرائح العريضة لشعبنا صدق الولاء لمبادئ حركة التحرر الوطنية وأهدافها، بتضحياتهم ، وعطائهم اللامحدود ، وصمودهم في أرضهم .
كما وجه الدعوة لعمال العالم بوقفة عمالية عالمية جادة مع الشعب الفلسطيني ليتحرر من الاحتلال ، وينال الاستقلال ويقيم دولته المستقلة ذات السيادة بعاصمتها القدس .
ووجه الأخ جهاد رمضان كلمة للمجتمعين ثمن فيها الدور الفتحاوي في النقابات ووجوب زيادة هذا الدور من خلال تقديم كافة الخدمات الممكنة لعمالنا البواسل ، كما أشار الى وجوب إلتفاف أبناء الحركة حول قيادتنا الشرعية وعلى رأسها الأخ الرئيس أبو مازن لا سيما في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية مؤكدا وقوف الإقليم الى جانب أبناء الشبيبة العمالية من أجل تحقيق أهدافهم السامية .
وناقشت قيادة الحركة الخطوات العملية التي ستتخذها من أجل النهوض بالواقع العمالي في المحافظة والذي ستساهم في دعم العامل من كل النواحي سواء المطلبية أو التثقيفية .
وبعد مداولات ونقاشات أقرت قيادة الحركة سلسلة خطوات على الصعيدين العمالي والفتحاوي النقابي حيث كان أهمها عقد ورشة عمل نقابية فتحاوية يوم السبت ٤/٢/٢٠١٧ لكافة أبناء الشبيبة العمالية في النقابات وذلك تكريساً لمبدأ المشاركة في صنع القرار من أجل مساهمة الجميع في صياغة الخطة السنوية بما يسهم في تحقيق أعلى درجات النجاح في تحقيق الأهداف المنشودة والإرتقاء بالعمل النقابي . 
وفي نهاية الإجتماع أكد المجتمعون وقوف أبناء الشبيبة العمالية خلف قيادتنا الشرعية مجددين  العهد والبيعة للأخ القائد ابو مازن وللقيادة الفلسطينية في معركتنا المستمرة ضد الاحتلال حتى تحرير كامل الارض والاستقلال التام ، فليس منا من يخرج عن الإجماع الوطني.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017