الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الأسير خليل ابو حاشية ممثل سجن النقب يدخل عامه الخامس عشر في السجون الإسرائيلية
تاريخ النشر: الأحد 19/02/2017 14:59
الأسير خليل ابو حاشية ممثل سجن النقب يدخل عامه الخامس عشر في السجون الإسرائيلية
الأسير خليل ابو حاشية ممثل سجن النقب يدخل عامه الخامس عشر في السجون الإسرائيلية

 نابلس:اصداء-دخل الأسير خليل محمد أبو حاشية من محافظة نابلس وسكان مخيم بلاطة عامه الخامس عشر  في سجون الاحتلال بعد أن أمضى 14 عامًا متواصلة داخل المعتقل منها اربع سنوات في العزل الانفرادي ويعتبر هذا العام الاخير له  في السجون الاسرائيلية.

يذكر أن الأسير أبو حاشية اعتقلته قوات الاحتلال في عام 2002 لنشاطه في كتائب شهداء الأقصى ولحركة فتح في مخيم بلاطة وحكم عليه بالسجن 15 عاما ويقبع حاليا في سجن النقب الصحراوي ويعتبر ممثل المعتقل للسجن النقب الصحراوي. 

وتنقل الأسير ابو حاشية بين مختلف السجون كما فرضت عليه  مصلحة السجون عدة عقابات و حرمان  عائلته من الزيارات لسنوات عدة بسبب نشاطه في داخل الأسر ومشاركته في الإضرابات الداعمة لمطالب الأسرى. 

 وفي رسالة وصلت لعائلته أشاد أبو حاشية دور كافة اللجان الوطنية والشعبية التي تهتم بالحركة الأسيرة والتي تنظم الفعاليات الجماهيرية لإبراز قضية الأسرى أمام المجتمع الدولي وفضح جرائم الاحتلال وتابع أبو حاشية ان أي نشاط يقام  يعزز صمود الأسير أمام السجان مطالبا في الاهتمام بقضيتهم ووضعها على سلم الأولويات ضمن أي حل سياسي قادم كونهم ضحوا بحياتهم وحريتهم من أجل القضية الفلسطينية وخاصة ما يعشه الأسرى في حالة لا يعلمها إلا الله لان الأوضاع صعبه داخل السجون وان حالة التوتر يعيشها الأسير على مدار 24 وهذا يتطلب وقفه من جميع أبناء شعبنا مع الأسرى حتى تحريرهم
 والجدير بالذكر ان جميع  اشقائة  اعتقلوا  من قبل الاحتلال الاسرائيلي لنشاطاتهم  الوطنية.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017