الرئيسية / أخبار / محلية
وفد من تجمع صاحبات الاعمال التابع لغرفة تجارة نابلس يزور عدد من المؤسسات الاقتصادية في المملكة الاردنية الهاشمية
تاريخ النشر: الأربعاء 23/04/2014 21:33

 اختتم وفد تجمع صاحبات الاعمال التابع لغرفة تجارة وصناعة نابلس زيارة رسمية إلى المملكة الاردنية الهاشمية استمرت لمدة ثلاثة ايام ، والتي جاءت بقرار من مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة نابلس.

 

وضم الوفد كل من معالي سعادة ، سوسن السلعوس ، سعاد السركجي ، علا تفاحة ، وايرينا ابو زنط ، وبمشاركة ريما المصري ممثل عن غرفة تجارة وصناعة نابلس.

 

وزار الوفد كلا من نادي صاحبات الاعمال والمهن الاردني ، وملتقى سيدات الاعمال والمهن الاردني ، ومؤسسة تشجيع الاستثمار الاردنية ، وغرفة تجارة عمان.

 

وجرى خلال الزيارة من خلال اللقاءات التي تم عقدها مع مسؤولي تلك المؤسسات الاطلاع على اهم الانجازات والاعمال التي قدمتها المؤسسات الاردنية المذكورة في مجال دعم وتمكين المرأة في كافة المجالات ، وبحث سبل التعاون المشترك ، بما يخدم مصلحة التجمع والسيدات المنتسبات لغرفة تجارة وصناعة نابلس.

 

واثناء الزيارة تم التوقيع على مذكرة تفاهم ما بين التجمع ومؤسسة تشجيع الاستثمار الاردنية لتحقيق تعاون مثمر في مجالات التدريب ، والتطوير ، وتبادل المعلومات.

 

وقال رئيس الغرفة حسام حجاوي في سياق تعليقه على الزيارة ان مجلس ادارة  الغرفة وقياما بدوره لخدمة اعضائه ورعاية مصالحهم اتخذ قرار زيارة تجمع صاحبات الاعمال الى المؤسسات الشقيقة وذات العلاقة في المملكة الاردنية الهاشمية ، من اجل رفد الاخوات بالخبرات والاطلاع على التجارب العربية في اطار تمكين سيدات وصاحبات الاعمال  ، كما عبر عن شكره وامتنانه الى سعادة رئيس غرفة تجارة عمان التي ابدى كل تعاون لإنجاح الزيارة المذكورة.  

                                          

 

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017