الرئيسية / الأخبار / فلسطين
وزير الحكم المحلي يلتقي النائب الطيراوي ورجل الأعمال الفلسطيني نزيه الخليل
تاريخ النشر: الخميس 24/04/2014 07:22
وزير الحكم المحلي يلتقي النائب الطيراوي ورجل الأعمال الفلسطيني نزيه الخليل
وزير الحكم المحلي يلتقي النائب الطيراوي ورجل الأعمال الفلسطيني نزيه الخليل

 البيرة 23/4/2014: التقى وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني في مكتبه، مع النائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي، والمغترب الفلسطيني في بريطانيا المهندس نزيه الخليل من بلدة الزبابدة بمحافظة جنين، وبحضور الوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن جبارين.

وبين الخليل أنه يسعى لإقامة مستشفى خاص ببلدة الزبابدة مسقط رأسه وعلى حسابه الخاص، وذلك خدمة لمواطني البلدة والمناطق المجاورة، بما يسهم في الإرتقاء بقطاع الصحة في المنطقة، مشيراً إلى رغبته في البدء بكافة الإجراءات القانونية المعمول بها بالحكم المحلي من أجل إنجاز التراخيص اللازمة والشروع في البناء.
بدوره، رحب الكوني بهذه المبادرة الخلاقة والطيبة من المهندس الخليل، والتي تنم عن عمق انتمائه لوطنه ولمسقط رأسه وسعيه للاستثمار الحميد في الوطن وبناء مؤسساته، وأعرب عن جاهزية الحكم المحلي للتعاون الكامل وتقديم كافة التسهيلات الممكنة من أجل إنجاز كافة التراخيص اللازمة للبناء، حسب القوانين والأنظمة وبالسرعة الممكنة، بالإضافة إلى تقديم ما يلزم من تسهيلات متعلقة بإيصال خدمات المياه والكهرباء والصرف الصحي للمستشفى المنوي إقامته.
من جهته، شكر النائب الطيراوي، المرافق للضيف الزائر، الوزير الكوني على حسن الاستقبال والإهتمام، وإستعداده الدائم لخدمة قطاعات التنمية والتطوير في الوطن، ومعرباً عن أمله بأن يتم الإجراءات اللازمة بالسرعة الممكنة، وأن تتكامل الجهود خدمةً للوطن والمواطن.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017