الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
التنسيق الفصائلي بنابلس تطلق جملة من الفعاليات بعدة مناسبات خالدة
تاريخ النشر: السبت 04/03/2017 19:09
التنسيق الفصائلي بنابلس تطلق جملة من الفعاليات بعدة مناسبات خالدة
التنسيق الفصائلي بنابلس تطلق جملة من الفعاليات بعدة مناسبات خالدة

  

 

نابلس

اعلن ماهر حرب منسق لجنة التنسيق الفصائلي بنابلس ان اللجنة تستعد  لاطلاق جملة من الفعاليات الوطنية لاحياء مناسبات خالدة في تاريخ ونضال شعبنا الفلسطيني ، ابتداء من احياء الثامن من اذار يوم المرأة العالمي، وتعزيزا لمكانة دور المرأة الفلسطينية بكل ميادين الكفاح الوطنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية ..

ووجه حرب التحية نوجه للمرأة  الفلسطينية ولشهيدات الحركة النسوية ونتطلع سويا لدور اكبر للمرأة الفلسطينية وعلى مختلف الصعد مستعرضا المناسبات التي سيتم تنظيم فعاليات بمناسبها وهي:

يوم الكرامة .. اليوم المجيد في تاريخ الثورة وتحقيق اول الانتصارات للثورة الفلسطينية المعاصرة وهزيمة الجيش الصهيوني ومنعه من دخول الاراضي الاردنية بقوة وبسالة رجال الثورة وفصائل المقاومة وبدعم من الاحرار بالجيش العربي الاردني .. هذا اليوم الذي مثل انطلاقة نوعية في تحقيق التفاف جماهيري على اعلى مستوى وسطوع نجم م ت ف كممثل شرعي ووحيد لشعبنا الفلسطيني .. لنقف باجلال واكبار امام بسالة المقاومة وشهداء معركة الكرامة الذين رسموا درب الانتصارات بدمائهم الزكية ..

يوم الارض ... اليوم الذي سالت به الدماء في سخنين وعرابة البطوف وكفر قاسم دفاعا عن ما تبقى من ارض فلسطين التاريخية فلشهداء هذا اليوم كل التحية فهم رسموا معالم الصمود والتمسك بالارض الفلسطينية وكبح جماح التوغل والمصادرة .. وان الارض الفلسطينية تستحق منا التضحية في سبيلها وما زال الصراع مستمر والاحتلال ممعن بالمصادرة والتهويد وهذا يستوجب من الكل الفلسطيني الوقوف امام الة العدو والدفاع عن الاراضي الفلسطينية مهما كلف الثمن فكل التحية للمقاومة الشعبية من بيت امر الى نعلين وبلعين وجالود وكفر قدوم ولاهلنا بالقدس والى كل مكان ترتفع به راية المقاومة الفلسطينية

يوم الاسير العربي والفلسطيني .. يوم كسر القيد وتوجيه رسالة اجلال واكبار لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال .. فهم طليعة الحركة الوطنية وقادة نضالنا الوطني والتحرري .. اكثر من ستة الالاف اسير فلسطيني وعربي موجودين بالسجون الاسرائيلية وليكن السابع عشر من نيسان يوم مجد وفعاليات وطنية تؤكد ان لا امن ولا سلام ولا استقرار الا بحرية ابنائنا من سجون العدو .. وان حرية ابطالنا ستتحق مهما طال الزمان او قصر .. فكل التحية لابطالنا وقادتنا الصامدون بوجه المحتل وفي مقدمتهم الاخ المناضل مروان البرغوثي والرفيق احمد سعدات وابو الهيجا والسعدي وكل ابطال المقاومة.

ذكرى النكبة ... ال69 والتي ستتزامن مع دخول مئوية وعد بلفور المشؤوم .. حيث ستتميز فعالياتنا الوطنية بهذا اليوم لنعلن التمسك والوفاء لحقوق اللاجئين الفلسطينيين والتمسك بالقرار 194 والتمسك بمطلب محاكمة كل الاطراف التي اشتركت بالجريمة وفي مقدمتها الحكومة البريطانية والتي منحت الحق لليهود بطرد الفلسطينيين من ديارهم واراضيهم .. ان عام 2017 رغم الاوضاع السياسية الصعبة والقاهرة واستمرار حالة الانقسام وما يجري على الصعيد الاقليمي وعلو شان اليمين المتطرف في العالم .. الا ان ذلك لن يثني شعبنا الا على الاستمرار بمشروعه الوطني المقاوم للاحتلال والتمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني وفي مقدمتها حق العودة وحق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة

وأكد حرب ان كل تلك المناسبات وبما تحمله من مضامين سياسية ووطنية تستوجب من الكل الوطني الالتفاف حول برنامج القوى الفلسطينية لتصعيد الفعاليات الوطنية ووصول رسائل شعبنا الى العالم كله.

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017