الرئيسية / الأخبار / فلسطين
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"
تاريخ النشر: الأحد 05/03/2017 09:03
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة  العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"

 نابلس-إكرام عودة- وقعت شركة العربية للمصاعد اتفاقية اندماج مع شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية، تحت اسم شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية، جاء ذلك في احتفال توقيع جرى ظهر الخميس الموافق 2/3/2017 في قاعة ألف ليلة وليلة في نابلس، بحضور وتحت رعاية محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية.

 في بداية اللقاء رحب ادهم خروبي المدير التنفيذي لشركة ديارنا لإدارة الحدث بالحضور مؤكدا أهمية هذا الحدث في تطوير الواقع الاقتصادي ووضع نابلس على الخارطة الاقتصادية.

ووجه خالد شريم مدير شركة العربية للمصاعد بالحضور، شاكرا لهم على تلبية الدعوة للمشاركة في حفل توقيع اتفاقية اندماج الشركتين. وأكد أن الهدف من اندماج شركته مع شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية يتمحور حول الرغبة بتطوير العمل في سوق المصاعد، موضحاً أن هذا الاندماج من شأنه أن يعود بالفائدة ليس فقط على الشركتين المندمجتين إنما أيضاً على المواطن، فهذا الاندماج من شأنه توحيد الجهود للوصول لمرتبة مرموقة في سوق العمل.

من جانبه، السيد حسام قرش مدير عام شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية، رحب بالحضور جميعاً مع حفظ الألقاب والمسميات، وأوضح أن هذا الاندماج من شانه تطوير العمل وفتح آفاق جديدة في السوق المحلي والخارجي، وكما أنه فرصة لتطوير المنتج وتقديم خدمات بشكل صحيح وعلمي، مؤكداً كون هذا الاندماج يعتبر انجاز لمدينة نابلس والوطن العربي، فهو كفيل بفتح آفاق تشغيلية للأيدي العاملة .

بدوره محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب بارك هذا الاندماج، و اعتبر هذه المناسبة  أمراً حيوياً ومهماً في عالم الإقتصاد، منوهاً كون هذا الدمج من شأنه خلق آفاق وفرص وتحديات جديدة للشركتين ، ومؤكداً دعمه لكل ما من شأنه دعم الاقتصاد.

بدوره رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس السيد عمر هاشم قال أن اندماج شركة العربية  للمصاعد مع شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية هو حدث مهم جداً ، مؤكداً دعم الغرفة لهذا التوحد كونه في الاتحاد قوة تخدم الاقتصاد اليوم، وكما اعتبر رعاية شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائبة لمعرض نابلس للتطوير العقاري أمراُ ليس بالغريب كون هذه الرعاية تنم عن قناعة الراعي بالمجهود الذي يبذله المطورون العقاريون لخدمة البلد، وأنهى حديثه بالتمني للشركتين بالنجاح والتوفيق.

 

ويشارك رئيس ملتقى رجال الأعمال السيد عمر هاشم رأيه، فقد أوضح أنه فكرة اندماج الشركتين تنم عن الإصرار على الأفضل، وكما وجه شكره لجمعية المطورين العقاريين التي تعمل على إخراج فعالية تسعى لخدمة البلاد، مؤكداً كون البلاد لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.

كما هنأ مدير عام وزارة الاقتصاد السيد بشار الصيفي الشركتين على هذه الخطوة، موضحاً كون هذا الاندماج هو خطوة رائعة، وتمثل باكورة أمل لأصحاب المشاريع والشركات لأجل توحيد الجهود للوصل إلى اقتصاد متكامل، مشيراً إلى أن الاندماج في أدبيات التجارة العالمية يبشر بتحسن الأداء. وتخلل اللقاء مداخلات عديدة أجمعت كلها على الاشادة بهذا التوقيع والاندماج.

من جانبه رئيس جمعية المطورين العقاريين المهندس محمد الشنار أكد على مبدأ توحيد الجهود الذي تقوم الجمعية عليه، معللاً ضرورته لكي يكون هناك خطط طموحة تدعم الاستثمار، وكما وضع الحضور بصورة الهدف الذي يقوم عليه معرض التطوير العقاري، الذي فوجئت الجمعية بتوافر الدعم السريع له، رغم قصر المدة بين التخطيط والتنفيذ للمعرض.

وكما أثنى الشنار على رعاية شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية لمعرض نابلس للتطوير العقاري، متمنيا الخروج باستراتجيات جديدة من خلال هذا المعرض للوصول لوضع يخدم الشباب والمجتمع اليوم.

 

 

المزيد من الصور
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة  العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة  العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"
محافظ محافظة نابلس:" اندماج شركة  العربية مع الفؤاد للمصاعد أمر حيوي ومهم في عالم الإقتصاد"
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017