memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الاحتلال يقتحم منازل 20 اسيرا محررا بالخليل ومداهمات بالضفة - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم منازل 20 اسيرا محررا بالخليل ومداهمات بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 07/03/2017 05:54
الاحتلال يقتحم منازل 20 اسيرا محررا بالخليل ومداهمات بالضفة
الاحتلال يقتحم منازل 20 اسيرا محررا بالخليل ومداهمات بالضفة

 

نابلس:أصداء- شنت سلطات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم حملة دهم واسعة تخللها تخريب محتويات المنازل لنحو 20 اسيرا محررا في مدينة الخليل، فيما نفذت قوات الاحتلال عمليات اعتقال ودهم في مناطق اخرى من الضفة.

وأفاد شهود عيان أن مئات الجنود شاركوا بعمليات الدهم التي شملت احياء كثيرة في مدينة الخليل ومنها منازل هاشم أبو تركي، ويعقوب الزعارير، ورسمي دوفش وهشام الشرباتي وفايز مسك والذي اعتقل واخلي سبيله لاحقا. ومحمود العويوي. الاسير انس زغير وفادي شاور  وبلال سلهب  وشادي العويوي  واحمد العويوي  وفوزي الخطيب وثائر الفاخوي  ويحيى القواسمي  ومجاهد القواسمي  ورائد النتشة  ولؤي الزغير وعقوب الزعارير ولؤي الزغير .وذكرت نفس المصادر ان جنود الاحتلال اعتقلوا الشاب فادي شاور من مدينة الخليل.

 

 

من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال الشابين معتصم عزيز قبها ، ومؤنس مروان قبها، بعد اقتحامها فجر اليوم لقرية برطعة غربي جنين.اضافة الى الاشقاء الثلاثة حامد،و ماهر، و مجاهد جميل خطيب.واصيب شاب، الليلة الماضية خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية كفر قدوم، شرق قلقيلية.كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي الحثناوي، بعد مداهمة وتفتيش منزل ذويه في بلدة قباطية قضاء جنين.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في كفر قدوم، مراد اشتيوي، بأن قوات الاحتلال اقتحمت القرية ما أدى لاندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة شاب يبلغ من العمر 21 عاما بعيار ناري حي في قدمه، نقل إثرها للمستشفى.

وأضاف اشتيوي أن جنود الاحتلال نصبوا حاجزا على مدخل القرية، وداهموا أحد المنازل فيها وأخضعوا ساكنيه لتحقيق ميداني، كما سلموا شابا بلاغا لمراجعة مخابراتهم.

من جانب اخر اقتحمت قوة للاحتلال بلدة روجيب شرق نابلس وصادرت مركبة ا حسب ما وصفها الإعلام الإسرائيلي بالمهمة فيما جرى اقتحام بلدة عورتا وتفتيش عشرات المنازل وتسجيل بيانات ساكنيها.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017