الرئيسية / أخبار / محلية
يوم طبي شامل وعلاج أسنان للأيتام
تاريخ النشر: الأثنين 13/03/2017 21:05
يوم طبي شامل وعلاج أسنان للأيتام
يوم طبي شامل وعلاج أسنان للأيتام

 أقام التجمع الشعبي الفلسطيني وبالتعاون مع الخدمات الطبية العسكرية وجمعية التضامن الخيرية ونقابة أطباء الأسنان / فرع نابلس وبدعم دوائي من شركة بيت جالا لصناعة الأدوية ، يوماً طبي شامل وعلاج أسنان للأيتام في مجمع الشهداء الطبي " الخدمات العسكرية " اليوم الإثنين حيث تم تقديم العلاج الطبي والدواء وعلاج الأسنان للأيتام وذويهم .

وعلى هامش اليوم الطبي قدم الدكتور المقدم لؤي حجاوي مدير الخدات العسكرية في محافظة نابلس شرحاً مفصلاً حول أداء الخدمات العسكرية في محافظة نابلس حيث يقوم المجمع الطبي بمعالجة مابين ٦٠٠ الى ٧٠٠ حالة مرضية يومياً بين مدنيين وعسكريين وفي كافة التخصصات كما تقدم الخدمات العسكرية خدمة الطوارىء لكافة أبناء المدينة لاسيما في المنطقة الشرقية .
من جانبه قدم اللواء عبد الإله الأتيره شكر التجمع الشعبي الفلسطيني لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم الطبي لما يحمل من رسالة إنسانية سامية وأكد بأن العمل سيستمر لتقديم الخدمات لأبناء شعبنا وفق الإمكانات المتاحة .
وكان من بين زائري اليوم الطبي الأستاذ زهير الدبعي ممثلاً عن بلدية نابلس حيث إطلع على الخدمات المقدمة في مجمع الشهداء الطبي مؤكداً وقوف بلدية نابلس الى جانبهم فيما يتعلق بالتسهيل على المواطن .
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017