الرئيسية / أخبار / محلية
جهاد رمضان: الانتخابات انتصار لارادة الوطن والمواطن
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/03/2017 21:36
جهاد رمضان: الانتخابات انتصار لارادة الوطن والمواطن
جهاد رمضان: الانتخابات انتصار لارادة الوطن والمواطن

 وصف امين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان الانتخابات بالانتصار لارادة الوطن وحق المواطن في أخيار ممثليه، مشددا على أهمية التفاعل مع هذه الانتخابات.


قال جهاد رمضان امين سر حركة فتح في نابلس ان الانتخابات المحلية تحمل دلالات وطنية وسيادية للشعب الفلسطيني، واُخرى تنموية بهدف تعزيز صمود المواطنين وتحسين المستوى المعيشي والخدماتي للمواطنين. 
وأشار رمضان الى ان هذه الانتخابات من شانها تجديد الدماء في المجالس القروية والبلدات التي تواجه تصعيدا مطردا من قطعان المستوطنين، يتطلب خطط وبرامج عمل مقاومة للسرطان الاستيطاني.
واكد رمضان ان مدينة نابلس تحتاج اليوم اكثر من اي وقت مضى لجهود استثنائية في سبيل ترسيخها كعاصمة اقتصادية وتجارية للشعب الفلسطيني، مؤكدا توافر كل المقومات لذلك كما توافرت فيها مقومات النضال والمواجهة والصمود في وجه الاحتلال
واثنى رمضان على الجهود التي تبذلها لجنة الانتخابات المركزية التي اثبت في كل التجارب الديمقراطية الفلسطينية قدرتها على إدارة العملية الديمقراطية بمهنية متقنة وشفافية عالية. 
وعن استعدادات الحركة لخوض الانتخابات شدد رمضان على ايمان فتح بصندوق الاقتراع كآلية حرة يعبر فيها المواطن عن رغباته وتطلعاته من الكتل المتنافسة، مبينا ان الحركة بكافة أطرها القيادية في حالة نقاش دائمة مع الكادر والقطاعات الحركية الاخرى في سبيل تقديم برامج عمل واضحة للمواطنين، تحسن اوضاعهم وتعزز صمودهم. 
ودعا رمضان كافة اطياف الشعب الفلسطيني من فصائل ومؤسسات أهلية واقتصادية وتجارية الى إنجاح العرس الديمقراطي وتوعية المواطنين باهمية المشاركة الفاعلة في اختيار من يمثلهم ويضع حقوقهم على اجندة العمل.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017