الرئيسية / أخبار / اقتصاد
اختتام فعاليات معرض نابلس الأول للتطوير العقاري
تاريخ النشر: الخميس 16/03/2017 13:29
 اختتام فعاليات معرض نابلس الأول للتطوير العقاري
اختتام فعاليات معرض نابلس الأول للتطوير العقاري

نابلس-إكرام عودة- اختتمت جمعية المطورين العقارين وشركة ديارنا لإدارة الحدث، أمس الأربعاء 15/ 3/ 2017،  فعاليات معرض نابلس الأول للتطوير العقاري، والذي استمر طيلة ثلاثة أيام بدءاً من 13/3/ 2017 في قاعات القلعة بمدينة نابلس.

ونظم المعرض برعاية ماسية من بنك القاهرة عمان، ورعاية ذهبية من شركة سند للموارد الإنشائية، ورعاية فضية من شركة الفؤاد للمصاعد والأدراج الكهربائية وشركة خالد هواش وإخوانه للأخشاب والتجارة العامة، ورعاية إعلامية من وكالة معاُ الإخبارية.

واستقبل المعرض بين زواياه طيلة الأيام الثلاثة العديد من الزوار الذين جاؤوا للتعرف على قطاع العقار عن كثب، لا سيما وأنه قد شارك في المعرض عدد كبير من الشركات العارضة من مختلف القطاعات من قطاع الأثاث، والديكور، والهندسة، والتطوير العقاري، والبنوك، والدهانات، والمصاعد، والحجر والرخام، وغيرها من القطاعات المختلفة.

كما شهدت زوايا المعرض المختلفة اقبالاً من المواطنين الذين استمروا بالتوافد  على المعرض حتى ساعات متأخرة.

وتضمن المعرض جلسة حوار مفتوحة مع مسؤولين في وزارتي الاقتصاد والأشغال العامة، والقطاعات التجارية والعقارية، ومثثلين عن المؤسسات الرسمية بالمحافظة، حيث تطرقوا لأهم المشكلات التي تواجه قطاع العقار هذه الأيام، خاصة في ظل ارتفاع أسعار العقار،  وكما تخلل المعرض توزيع عروض وسحوبات وهدايا.

وأوضح رجل الأعمال مهند الرابي مدير شركة ديارنا وعضو جمعية المطورين العقاريين الهدف من المعر، مؤكداً أنه مبادرة تهدف لتسليط الضوء على قضايا العقار في فلسطين، حيث يمثل المعرض فرصة لتجمع مختلف المطورين العقاريين والشركات العاملة في هذا القطاع تحت مظلة واحدة، لا سيما وأنه شارك في المعرض 46 شركة عارضة من مختلف القطاعات.

وأضاف أن المعرض شكل فرصة لتعرف المواطنين على قطاع العقار عن كثب والإفادة من العروض والخصومات والجوائز المقدمة في المعرض.

 

آراء من أرض المعرض

تقول نجلاء السعد من مجموعة السعد الهندسية والتي شاركت في المعرض: "وجدنا في هذا المعرض فرصة ممتازة لعرض منتجاتنا وتقديم عروض تفيد المواطن في مجال عملنا، وخاصة أن الشباب هي الفئة الأكبر المقبلة على الزواج والتي تحتاج لعروض في مجال تجهيز الشقق، وهذا المعرض يساعدهم في التعرف عن كثب على العروض واختيار أفضلها".

من جانبه أشار عزام المصري مسؤول شركة "ideas"  للتصميم الداخلي  إلى أن  الهدف من مشاركتهم في هذا المعرض يتمثل في إيضاح الدور الذي تقوم به شركتهم في صناعة التصميم الداخلي، علاوة على إبراز المواد المتوافرة لدى الشركة لعرضها لزبائن المعرض، إلى جانب تكوينهم لشراكات مختلفة، معربا عن سعادته بالإقبال الكبير على المعرض وعلى زاويته.

 

بدورها أوضحت زينة الشخشير من شركة طاهر المصري أهمية مشاركتهم في هذا المعرض، كونه الأول من نوعه، وتقول: "الإقبال على المعرض فوق المتوقع، ونأمل  قدوم زبائن من مختلف المدن للاستفادة من الفرص التي يوفرها".

كما أوضح ناجي التيتي من شركة كابتل للمصاعد أن هذه هي المشاركة الأولى للشركة في مثل هذه المعارض، مؤكداً رغبته بتوصيل رسالة الشركة للمواطنين من خلال المعرض، مضيفا: "لا نسعى فقط لعرض منتجنا بل نسعى لشرح فكرة المنتج أيضاً والإجابة عن استفسارات المواطنين، وهو ما نجحنا في شركة كابتل  بتوصيله".

 

يذكر أن معرض نابلس للتطوير العقاري بمبادرة وتنظيم من جمعية المطورين العقاريين في نابلس، وبتنفيذ  وإدارة من شركة ديارنا لإدارة الحدث، حيث يسعى لتعزيز المنافسة بين المطورين، ويتيح للمواطن الإطلاع  والتعرف على القطاع العقاري عن كثب للاستفادة من العروض.

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017