الرئيسية / أخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم بلدات بالضفة ويعتقل عدة شبان
تاريخ النشر: الأثنين 20/03/2017 06:04
الاحتلال يداهم بلدات بالضفة ويعتقل عدة شبان
الاحتلال يداهم بلدات بالضفة ويعتقل عدة شبان

 نابلس:أصداء- اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين عدة مواطنين خلال عمليات دهم في مناطق متفرقة بالضفة، فيما جرى هدم منزل في بلدة العيساوية.وذكرت مصادر اعلامية ان قوات الاحتلال اقدمت الليلة على هدم منزلاً لاحد المواطنين في بلدة العيساوية شمال شرق القدس المحتلة، بعد اقتحامها للبلدة. التي جرى فيه اعتقال كل من حاتم زمرد ومحمد احمد ناصر ومحمد رمزي محيسن.

واعتقلت قوات الاحتلال عدي ابو هنية بعد إقتحامها المتواصل لبلدة عزون شرقي قلقيلية.

وفي بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن ثائر الجواريش في مخيم عايدة شمال بيت لحم. كما شهدت بلدة مادما جنوب نابلس اقتحامات متكررة شملت دهم عدة منازل.

واعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الأحد، الشاب سلطان خميس النقيب (19 عاما) من مخيم عسكر شرق نابلس، أثناء سفره بمركبة بالقرب من عناتا في ضواحي القدس المحتلة.

وأبلغ شهود عيان عائلة النقيب، في اتصال هاتفي، أن حاجزا مفاجئا للاحتلال، أوقف المركبة التي يستقلها ابنهم، واعتقله الجنود على الفور.  وفي وقت مبكر من صباح اليوم اقتحمت قوات الاحتلال عدة سكنات للطلاب في منطقة بير زيت.

واعتقلت قوات لاحتلال لضو مجلس طلبة جامعة بيرزيت السابق، الطالبة استبرق التميمي بعد اقتحام سكنها قبل قليل، في بيرزيت وعياد الهريمي من بيت لحم.
 

 

واضح نادي الاسير الفلسطيني في بيان له، أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من محافظة القدس، من بينهم الطالبة استبرق التميمي (22 عاماً)، من بلدة الرام، والتي اعتقلتها قوات الاحتلال من سكنها الجامعي في بلدة بيرزيت.

واعتقل الاحتلال مواطنين من محافظة أريحا، وهما: وديع عيسى جبريل مناصرة (18 عاماً)، من مخيم عين السلطان، وصالح ابراهيم نمر سواركة (23 عاماً)، من قرية مرج نعجة.

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال أعاد اعتقال الأسير المحرّر عياد  الهريمي، علماً أنه كان قد خاض إضراباً عن الطعام لمدة (50) يوماً ضد اعتقاله الإداري وأفرج عنه قبل شهرين.

فيما اعتقل الشقيقان محمد (19 عاماً)، وابراهيم (21 عاماً)، من مخيم الجلزون قضاء رام الله، علاوة على الشّاب عدي سمير أبو هنية (26 عاماً)، من بلدة عزّون قضاء قلقيلية.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017