الرئيسية / رياضة
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض
تاريخ النشر: الجمعة 31/03/2017 06:21
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض

بيت لحم:

 للسنة الخامسة على التوالي، نظمت منظمة تطوع للتنمية المجتمعية ماراثون"نعشق الارض وننشد الحرية" بمناسبة الذكرى الواحد والاربعون ليوم الأرض، بمشاركة اكثر من 300 طالب من مديريات التربية والتعليم في القدس ونابلس وسلفيت وطولكرم وقلقيلية وقباطية وجنين من الفئة العمرية (16-15) عام.  اضافة الى مشاركين من مؤسسات المجتمع المحلي والمواطنين والفعاليات الرسمية. اعطى رئيس مجلس ادارة منظمة تطوع، الدكتور عبد الله كميل شارة انطلاق الماراثون، ابتداء من ساحة الشهيد الرئيس ياسر عرفات وصولاً الى مقبرة شهداء الجيش العراقي، بحضور ممثل محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان،  وفضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوى الامن، وممثلي وزارة التربية والتعليم،        واقليم حركة فتح في المحافظة، وممثلي المؤسسة الامنية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة، وحشد من الاعلاميين والصحافيين.

وفي نهاية الماراثون جاءت قائمة الفائزين على النحو التالي:

المركز الاول محمد خالد فقها من مديرية تربية وتعليم طولكرم.

المركز الثاني احمد بسام احمد السخن من مديرية تربية وتعليم قباطية.

المركز الثالث مفدي عمار توفيق اقحش من مديرية تربية وتعليم قباطية.

المركز الرابع عمرو موسى ابو سنيه من مديرية تربية وتعليم طولكرم.

المركز الخامس محمد بسام حميض من مديرية تربية وتعليم نابلس.

المركز السادس يسار راغب بركات من مديرية تربية وتعليم نابلس.

المركز السابع عبد الرحيم نائل عامر من مديرية تربية وتعليم نابلس.

المركز الثامن صالح خالد دغلس من مديرية تربية وتعليم نابلس.

المركز التاسع اسامة سامي ظاهر من مديرية مديرية تربية وتعليم نابلس.

المركز العاشر هايل بسام فرحات من مديرية تربية وتعليم قباطية.

واختتم الماراثون بمهرجان خطابي، وألقى الاستاذ محمد زكارنه كلمات ترحيبية بالمشاركين باسم اهالي وعشائر قباطية، اضافة الى كلمة للأستاذ طارق علاونه مدير تربية وتعليم في جنين ممثلاً عن وزير التربية والتعليم.

بعدها تحدث الدكتور عبد الله كميل عن الهدف من هذا النشاط، والمتمثل في تعزيز الثقافة الوطنية لدى طلابنا، بما يساهم في رفع مستوى الانتماء الوطني لديهم، وبما يقع ضمن اهداف منظمة تطوع في تجسيد وتنمية العمل التطوعي والتنافس الوطني الهادف وفي سياق رؤية المنظمة تجاه المزيد من الانشطة الفاعلة على مستوى كافة القطاعات المجتمعية، وخاصة الشباب والأطفال. فيما توجه الدكتور كميل، بالشكر والتقدير لكافة الشركاء والمنظمين والداعمين للماراثون، وعلى رأسها مديريات التربية والتعليم المشاركة ونشامى المؤسسة الامنية وكافة الفعاليات الوطنية والمواطنين، مثمناً الجهود الدؤوبة التي بذلها فريق عمل منظمة تطوع في سبيل انجاح الماراثون.

وشكر الاستاذ محمد حبش عضو اللجنة الوطنية العليا لترميم وتخليد مقبرة شهداء الجيش العراقي منظمة تطوع ممثلة برئيسها واعضائها على نشاطاتها المتميزة التي تخدم الوطن والمواطن.

 

وفي نهاية الاحتفال كرم الدكتور عبد الله كميل الطلبة الفائزين في سباق الماراثون ومديريات التربية والتعليم المشاركين بالاضافة الى المؤسسات الرسمية والامنية والمجتمعية الشريكة في هذا الماراثون. 

المزيد من الصور
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض
منظمة تطوّع تنظم ماراثون يوم الأرض
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017