الرئيسية / الأخبار / فلسطين
ماراثون لدعم مرضى السرطان بتنظيم من شركة " WORLD KIDS " الطلابية
تاريخ النشر: الجمعة 31/03/2017 20:48
ماراثون لدعم مرضى السرطان بتنظيم من شركة " WORLD  KIDS " الطلابية
ماراثون لدعم مرضى السرطان بتنظيم من شركة " WORLD KIDS " الطلابية

 نابلس-إكرام عودة-  نظمت شركة  "WORLD KIDS"  الطلابية اليوم  الجمعة  الموافق 31/3/2017 ماراثون دعماً لمرضى السرطان، حيث شارك ما يقارب 150 شخص بالماراثون، والذي انطلق من أمام جامعة النجاح الوطنية "الحرم الجديد" انتهاء بمنتزه جمال عبد الناصر بمدينة نابلس.

تقول سارة عكر من شركة "WORLD  KIDS " الطلابية: " نسعى من خلال هذا الماراثون لمساندة ودعم مرضى السرطان الذين يعانون كثيراً، حيث انطلقنا من الساعة الثامنة صباحا من جامعة النجاح الوطنية (الحرم الجديد) انتهاءً بمنتزه جمال عبد الناصر  في نابلس، واستمر الماراثون ما يقارب الساعتين تقريباً، بحيث جاء هذا الماراثون بدعم من دريم مول".

تصف سارة عكر الإقبال على الفعالية بالجيد،  وتضيف:" كان سعر تذكرة الاشتراك بالماراثون خمسة شواقل لمن هم دون  الثامنة عشر، وعشر شواقل لمن  تجاوزا الثامنة عشر من عمرهم، حيث نهدف من خلال هذا الماراثون إلى  إدخال السرور و البهجة إلى قلوب الأطفال، و نطمح أن نكون الأفضل في هذا المجال، حيث استغرق التجهيز للماراثون منا ما يقارب الأسبوع".

نفذت شركة Kids world"" وهي شركة مساهمة عامة محدودة ، تختص بإنتاج اكسسوارات غرف أطفال، العديد من الفعاليات منها معارض للمنتجات التي ينتجونها، حيث نظمت الشركة وللآن أربع معارض على التوالي كان آخرها معرض في مجمع بلدية نابلس –الدوار، أقيم يوم الثلاثاء الموافق 21/3/2017 .

وفي الحديث عن مشاريع وفعاليات قريبة تذكر سارة عكر أنه سيكون هناك معرض خامس لمنتجاتهم ، في مجمع بلدية نابلس –الدوار، يوم السبت الموافق 1/ 4/ 2017،  وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا ً.

يذكر أن شركة Kids world""  الطلابية،  تتبع لبرنامج الشركة الطلابية الذي أطلقته مؤسسة انجاز،  بحيث تحمل شركة شركة "Kids world"  الطلابية شعار (أسعد طفلا تصنع رجلا تبني أمة).  

المزيد من الصور
ماراثون لدعم مرضى السرطان بتنظيم من شركة " WORLD  KIDS " الطلابية
ماراثون لدعم مرضى السرطان بتنظيم من شركة " WORLD  KIDS " الطلابية
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017