mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> نابلس: فتح ستخوض الإنتخابات وتمد يدها للشراكة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
نابلس: فتح ستخوض الإنتخابات وتمد يدها للشراكة
تاريخ النشر: السبت 01/04/2017 22:12
نابلس: فتح ستخوض الإنتخابات وتمد يدها للشراكة
نابلس: فتح ستخوض الإنتخابات وتمد يدها للشراكة

نابلس:أصداء= أعلنت حركة فتح إقليم نابلس اليوم خوضها إنتخابات الهيئات المحلية والبلدية، ودعمها للعملية الديمقراطية الفلسطينية، التي تمنح المواطن الفلسطيني حقه في اختيار من يمثله ويحسن المستوى الاقتصادي والخدماتي للمواطن والمدينة.

وأكدت الحركة في بيان صدر عنها اليوم أنها ستخوض إنتخابات بلدية نابلس بقائمة حركية تضم فيها كفاءات وخبرات قادرة على إعادة الصدارة لمدينة نابلس الصامدة والمناضلة، والتي ضرب اهلها اسمى ايات الصمود والتضحية والعطاء خلال السنوات الماضية.
وجددت الحركة دعوتها لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، والشخصيات الوطنية والمهنية لبناء شراكة منطلقها الوحدة الوطنية، وهدفها الرقي بهذه المدينة المناضلة. 
وفي السياق ذاته، أكدت الحركة انها لن تسمح بأي محاولة لشرذمة القوائم الممثلة عن حركة فتح، مشددة على الكادر الإلتزام بخيارات الحركة، وعدم الإنضمام لأي قوائم منافسة في المناطق التي لا تنجح فيها الإئتلافات الإنتخابية، مبينة أن قرارات حاسمة ستتخذ بحق من يخالف وحدة الخيار الفتحاوي.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017