الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يحطم اقفال بوابات المسجد الاقصى وتشديدات على طرق الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/04/2017 06:32
الاحتلال يحطم اقفال بوابات المسجد الاقصى وتشديدات على طرق الضفة
الاحتلال يحطم اقفال بوابات المسجد الاقصى وتشديدات على طرق الضفة

 

نابلس:أصداء-

اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم بوابات المسجد الاقصى، وقامت بتحطيم اقفال ابواب بعض المرافق به و تفتيشها والعبث بها .وافاد شهود عيان ان قوات كبيرة من افراد حرس الحدود وشرطة الاحتلال نفذت حملة الاقتحام والتفتيش مستغلين عدم وجود مصلين بالحرم القدسي.

من جانب اخر اقتلع مستوطنون  أكثر من 300 شجرة زيتون معمرة في قرية مخماس، جنوب شرق مدينة القدس المحتلة. وتتعرض البلدة لحملة ممنهجة من قبل الاحتلال والمستوطنين.

واغلقت الليلة قوات الاحتلال  حاجز عطارة شمال رام الله بشكل كامل بالسواتر والاسلاك الشائكة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء امس عن استشهاد الفتى الجريح جاسم نخلة (17 عاما)؛ متأثرا بجراحٍ أصيب بها قبل أسبوعين برصاص الاحتلال شمال رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.
 
وقالت الوزارة إن نخلة أصيب برصاص الاحتلال قبل أسبوعين، بعدما أطلق جنود الاحتلال النار بكثافة على سيارة كان يستقلها رفقة آخرين، قرب مدخل مخيم الجلزون شمال رام الله.
 
 
 واعتقلت قوات الاحتلال عصر الاثنين، طفلين من حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، واقتادتهما إلى أحد مراكز التحقيق والتوقيف في مدينة القدس المحتلة.

وأفاد مركز معلومات وادي حلوة، بأن قوات الاحتلال اقتحمت الحي، وانتشرت في شوارعه؛ ما تسبب باندلاع مواجهات متفرقة في المنطقة، أطلقت خلالها تلك القوات القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط بصورة عشوائية، واعتقلت الطفلين: مالك هشام القاق (15 عاماً)، وعمر عز دعنا (14 عامًا).

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017