mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> إصابة مستوطنة في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
إصابة مستوطنة في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ
تاريخ النشر: الجمعة 14/04/2017 14:19
إصابة مستوطنة في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ
إصابة مستوطنة في عملية طعن بالقدس واعتقال المنفذ

 أصيبت مستوطنة ظهر اليوم الجمعة في عملية طعن بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، فيما أعلنت شرطة الاحتلال عن "تحييد" المنفذ واعتقاله.


وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري، في بيانٍ صحفيٍّ: إن عملية الطعن جرت قرب دوار "تساهل" المجاور للباب الجديد في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وذكرت أن قوات الاحتلال هرعت إلى المكان وشرعت في أعمال التحقيق بالملابسات، معلنة "تحييد" المنفذ دون معرفة مصيره على وجه التحديد.

وفي بيانٍ لاحقٍ، أكدت إصابة مستوطنة بالعشرينات من عمرها، بجروح حرجة، في عملية طعن، بينما كانت تستقل القطار الخفيف عند دوار "تساهل"، القريب من مباني مقر البلدية والباب الجديد بالبلدة القديمة.

وأشارت إلى تحويل المستوطنة المصابة للعلاج بالمستشفى، معلنة "تحييد" الفدائي المشتبه تنفيذه عملية الطعن واعتقاله وتحويله للتحقيق.

من جهتها، قالت صحيفة يديعيوت أحرونوت العبرية، على موقعها الإلكتروني: إن مستوطنة في العشرينات أصيبت في عملية الطعن التي جرت على خط سكة الحديد في القدس المحتلة.


- المركز الفلسطيني للإعلام

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017