الرئيسية / الأخبار / فلسطين
ماهر حرب يعلن قرار الشعبية بخوضها الاضراب المفتوح عن الطعام
تاريخ النشر: السبت 15/04/2017 07:06
ماهر حرب يعلن قرار الشعبية بخوضها الاضراب المفتوح عن الطعام
ماهر حرب يعلن قرار الشعبية بخوضها الاضراب المفتوح عن الطعام

 نابلس:أصداء

اعلن ماهر القيادي في لجنة الاسير الفلسطيني ان الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اعلنت توجهها  لخوضها الإضراب المفتوح عن الطعام في السجون التي يحتكم الاضراب فيها  لقرارات الهيئات التنظيمية  ١٧-٤- ٢٠١٧. جنباً الى جنب و جوعاً الى جوع ، وكرامة على كرامة ،مع اخوتهم في النضال، واخوتهم في القيد ، واخوتهم في المواجهة، حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح والقائد الوطني مروان البرغوثي,وصولا لتنظيم الاضراب في اطار الاجماع الوطني وتهيئة الاجواء لمشاركة الكل الاعتقالي في هذه المعركة البطولية .

وقال اننا  نقف معاً مجتمعين موحدين أمام عنجهية ادارة السجون لنكسرها معاً ، وننتصر على القيد معاً ، ونحقق حياة أكثر انسانية معاً . ولنرفع شعار الكرامة اما ان نعيش بكرامة معا او نموت شهداء معا. وقد استعد الرفاق في سجون هدريم وجلبوع وريمون حتى اللحظه وعقدوا العزم للدخول بلاضراب المفتوح عن الطعام وسيلحق بهم سجون اخرى وننتظر الاعلان من طرفهم.

واشار حرب ان الاسرى  يدفعون من قيدهم ثمنا لحريتنا، ومن عتمتهم ثمناً لنهارنا ، ومن جوعهم ثمناً لكرامتنا. ولأنهم في الخندق المتقدم في النضال، ووجهاً لوجه يشتبكون بأمعائهم الخاوية مع اداراة السجون الصهيونية . ولأن الرفيق أحمد سعدات أعلنها منذ اليوم الأول لإعتقاله، اينما اكون تكون ساحة نضال.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017