الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 67 أسيراً
تاريخ النشر: الأحد 27/04/2014 14:22
 محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 67 أسيراً
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 67 أسيراً

رام الله- نادي الأسير: أوضح نادي الأسير الفلسطيني في بيان صدر عنه اليوم أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 67 أسيراً، بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية.

 

وأشار النادي إلى أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال كل من الأسرى: (أيسر اشتية، رامي قواريق، علاء أبو بكر، محمد حصري، سعد برجيس، زهير رمانة، أيمن سعد، سامر دشون، عمران مرزوق، عبد الحكيم سيف، عزت سيف، أسامة خلف، براء أبو عمر، ماجد حجة، صالح داود، فراس نوباني، أيمن فريحات، أشرف أبو الهدى، معن طحاينة.

 

ومددت محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" لكل من الأسرى: (ساجي طبيب، مجدي طبش، جرير محمود، ساجد نجار، مالك اشتية، رامي نجار)، فيما مددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" لكل من الأسرى: (سائد زماعرة، رمزي جعبري، عبيدة زعتري، أيمن صلاحات).

 

كما ومُدد لكل من الأسرى: (خالد عبيه، خالد أبو عمرة، أُبيّ صالح، عبد الحق خدرج، عبد الرحمن خدرج،  نمر مصراوي، محمد مرايطة، أحمد الونة، محمود الونة، فادي بشارات، نهاد أبو حرب، سليم عبد الله، أمين صلاح، ثائر عبيد، أحمد حمدان، طه عبد الله، رضا ماضي، محمد سعدي، خليل سعدي، محمد صبح)، في محكمة الاحتلال في "الجلمة".

 

إلى هذا، مددت محكمة الاحتلال في "عوفر" لكل من الأسرى: (أيوب حروب، براء الأحمري، سلطان النمورة، عبد الله نجادة، يوسف عياش، معتز زعاقيق، محمد زهران، أحمد ناصر، عمر زهران، عيسى طوباس، طارق طوباس، طارق مسالمة)، بينما مُدد للأسرى: (يوسف الخطيب، محمد زهران، ضياء أبو عكر، محمد حمد، معاذ شريتح، محمد عطا)، في محكمة الاحتلال في "المسكوبية".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017