memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الأول من نوعه.. نشاط إرشادي ترفيهي تربوي لأمهات مدرسة الكرمل - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الأول من نوعه.. نشاط إرشادي ترفيهي تربوي لأمهات مدرسة الكرمل
تاريخ النشر: الأحد 16/04/2017 14:07
الأول من نوعه.. نشاط إرشادي ترفيهي تربوي لأمهات مدرسة الكرمل
صورة لطالبات مدرسة الكرمل

 نابلس-أصداء- أطلقت المرشدة التربوية في مدرسة الكرمل رندة مقبول نشاط "إرشادي ترفيهي تفريغي" في قرية سبسطية غرب نابلس لأمهات الطلبة، والذي يهدف إلى إدماج الأمهات في بيئة خالية من الروتين اليومي والنفسي، وتخفيف الضغوطات عنهن.

 

وجاء هذا النشاط بتمويل من شركة نوفل للتجارة والتسويق وبمبادرة المرشدة التربوية رندة مقبول، وبمشاركة أمهات طلبة مدرسة الكرمل.

 

وأفادت رندة مقبول في حديثها لـ "أصداء" أن المبادرة تعد الأولى من نوعها في فلسطين كونها مخصصة لأمهات الطلبة، كما أكدت أن المدرسة تسعى دائما إلى خلق نشاطات إرشادية بالدرجة الأولى تخص أمهات الطلبة.

 

وأضافت أنه من المقرر إقامته في تاريخ 20-4-2017 في قرية سبسطية غرب نابلس.

 

وعن سبب اختيار قرية سبسطة، قالت مقبول نظراً لأهميتها وتاريخها العريق بالنسبة للفلسطينيين، كما أن الهدف الأساسي هو اختيار منطقة أثرية بعيدة عن الجو المدرسي الروتيني وخلق جو ترفيهي للأمهات.

 

وسيتضمن النشاط فقرات إرشادية وتربوية، بالإضافة إلى فقرات تفريغية، كما سيتم استضافة حكواتي من قبل مديرية التربية والتعليم للحديث عن تاريخ قرية سبسطية.

 

من جهتها أشادت مقبول بدور شركة نوفل للتجارة والتسويق على رعايتهم لهذا النشاط الذي يعد الأول من نوعه كونه يصادف يوم إقامة معرض شركة نوفل للصحة والجمال على مستوى الوطن.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017