الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الحمد الله يدعو لدعم شعبي لإضراب الأسرى
تاريخ النشر: الأثنين 17/04/2017 06:48
الحمد الله يدعو لدعم شعبي لإضراب الأسرى
الحمد الله يدعو لدعم شعبي لإضراب الأسرى

 دعا رئيس الوزراء رامي الحمد الله اليوم الأحد إلى دعم شعبي وتضامن مع الأسرى عشية شروعهم يوم غد في إضراب مفتوح عن الطعام بالتزامن مع ذكرى يوم الأسير.

وحث الحمد الله في كلمة مقتضبة بثها تلفزيون فلسطين رسمي على الوصول برسالة الأسرى إلى كافة اصقاع العالم والدفع معا وسويا باتجاه أوسع تحرك دولي وشعبي ورسمي للوقوف معهم في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ الحركة الأسيرة.

وقال الحمد الله "نعمل على كل المسارات لإعطاء قضية الأسرى الزخم والدعم الحقوقي والدولي الذي تستحق، للوصول بمعاناتهم وأبناء شعبنا إلى أبعد مكان في هذه الارض، لضمان إنهاء الاحتلال وكسر قيوده والافراج عنهم دون قيد او شرط".

وأضاف "في هذا اليوم الذي يتجدد فيه شعورنا بآلام الأسرى وقساوة الاحتلال كما شعورنا بالفخر والاعتزاز بصمود الحركة الاسيرة وتضحياتها، نقف قيادة وشعبا موحدين خلفكم ونرفع رأسنا عاليا أمام معركة الحرية التي تخوضونها بقيادة المناضل مروان البرغوثي واخوانه من كافة فصائل العمل الوطني والاسلامي دفاعا عن حريتكم وحقوقكم وكرامتكم".

ويصادف غدا حلول ذكرى يوم الأسير وبهده المناسبة سيخوض أكثر من 1500 أسيرًا إضرابًا مفتوحا عن الطعام للمطالبة بإنهاء العزل داخل السجون ووقف الاعتقال الإداري وتحسين أوضاعهم المعيشية.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017