mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> "القسام" للأسرى: حريتكم قرار ودين والتزام والمسألة مسألة وقت - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
"القسام" للأسرى: حريتكم قرار ودين والتزام والمسألة مسألة وقت
تاريخ النشر: الأثنين 17/04/2017 21:10
"القسام" للأسرى: حريتكم قرار ودين والتزام والمسألة مسألة وقت
"القسام" للأسرى: حريتكم قرار ودين والتزام والمسألة مسألة وقت

 غزة – 

جددت كتائب الشهيد عز الدين القسام وعدها بتحرير الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال كافة، مؤكدة أن هذا الأمر محط اهتمامها، ورأس أولوياتها.

وقالت الكتائب للأسرى، في كلمة للناطق باسمها أبو عبيدة، بثت عبر الموجة المفتوحة التي ينظمها مكتب إعلام الأسرى تحت عنوان "مليون سنة أسر": "إن حريتكم قرار ودين والتزام، والمسألة هي مسألة وقت فقط، ونحن الأطول نفسا والأقوى إرادة".

وشددت كتائب القسام على أن قضية الأسرى هي محط اهتمامها ورأس أولوياها، "رغم كل تفاصيل الوجع الفلسطيني، ورغم أجندة المقاومة المثقلة بالأعباء الكبرى، ورغم كل ما يحاك لشعبنا ومقاومتنا من دسائس ومؤامرات".

ودعت الكتائب الأسرى في سجون الاحتلال إلى إمضاء أيامهم داخل سجون الاحتلال وهم موقنون بالفرج ومستعدون للحرية وواثقون بإخوانهم المجاهدين.

وقال "أبو عبيدة" مخاطباً الأسرى: "لتعلموا أن من خلفكم رجالا لا يطيب لهم عيش ولا تهنأ لهم حياة وأنتم ترسفون في القيود وتعانون من قهر السجان".

 وفي قضة الإضراب عن الطعام، أكد أبو عبيدة أن كتائب القسام ترقب من كثب معركة الأسرى مع العدو وإضرابهم من أجل نيل حقوقهم ووقف هجمة السجان، عادّةً المعركة جزءًا من المعركة الكبرى التي يخوضها الشعب الفلسطيني ومقاومته على كل الجبهات من أجل حرية الشعب والأرض والمقدسات والأسرى، مؤكدة على ثقتها بأن الغلبة فيها ستكون للشعب الفلسطيني وأسراه ومقاومته.

وجددت كتائب القسام عهدها والتزامها ووعدها للأسرى كافة بأن حرية كل أسير منهم تقع في مقدمة أولوياتها والتزاماتها، مؤكدة أنها لن تحيد عن هذا الهدف حتى ينعم كل واحد من الأسرى بحريته.

وقالت: "عهدنا لكم أن أبواب سجنكم سوف تكسر، وأن قيدكم سيتحطم، وأن عدوكم سيركع صاغراً مرغما أمام إرادة شعبكم ومقاومتكم".

 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017