الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الشرطة تكشف عن جريمة انتحال شخصية وتشهير عبر موقع الفيسبوك في الخليل
تاريخ النشر: الثلاثاء 25/04/2017 13:28
الشرطة تكشف عن جريمة انتحال شخصية وتشهير عبر موقع الفيسبوك في الخليل
الشرطة تكشف عن جريمة انتحال شخصية وتشهير عبر موقع الفيسبوك في الخليل

 الخليل : كشفت الشرطة اليوم ملابسات جريمة انتحال شخصية وتشهير عبر موقع الفيسبوك طالت إحدى السيدات وألقت القبض على الفاعل في مدينة الخليل .

     وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على شكوى تلقتها الشرطة من مواطنة مفادها قيام مجهول بعمل ثلاث صفحات على موقع الفيسبوك باسمها وصورتها الشخصية وقام بانتحال شخصيتها والتشهير بها من خلال إبداء استعداده للتحدث مع الجميع بطريقة لا أخلاقية بصفته المشتكية , على الفور بدأت وحدة الجرائم الالكترونية إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على الفاعل  " . 

وأضاف البيان بأنه وبعد استكمال عملية جمع المعلومات والأدلة الإلكترونية , فقد تمكنت وحدة الجرائم الإلكترونية من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه , حيث أفاد بأنه قام بعمل ثلاث صفحات على موقع الفيس بوك بإسم المشتكية ووضع صورها ومعلوماتها الشخصية على هذه الصفحات وبدأ بنشر معلومات شخصية كاذبة والتحدث بشكل غير أخلاقي مع أصدقائها بهدف النيل من سمعتها .

وأكد البيان بأن وحدة الجرائم الإلكترونية قامت بإغلاق هذه الصفحات وتم توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017