الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"كهرباء الشمال" تختتم مسابقة الرسم الثانية عن أهمية الترشيد في جنين
تاريخ النشر: الأثنين 28/04/2014 13:36

 اختتمت شركة توزيع كهرباء الشمال نشاطها الرسم عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء في جنين. وعقدت المسابقة في قاعة بلدية جنين. وشارك في المسابقة ما يزيد عن 70 طفلاً وطفلة من المدارس الحكومية والخاصة. ويأتي تنفيذ هذه المسابقة ضمن مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء الذي تنفذه الشركة لطلبة المدارس الحكومية والخاصة.

واستهدفت الشركة في مسابقتها في جنين طلبة المدارس الحكومية والخاصة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8-11 عاماً (من الصف الثالث الأساسي وحتى الصف السادس الأساسي) وتمحور نشاط المسابقة حول موضوع أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء في المنزل والمدرسة والسلوكيات المتبعة للتقليل من استهلاك الكهرباء. وجاء هذا النشاط ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة حيال مشتركيها.

ويؤكد م. يحيى عرفات الرئيس التنفيذي للشركة أن مسابقة الرسم جاءت لتعزيز دور الشركة فيما يتعلق بترشيد استهلاك الكهرباء وتنفيذاً لقرارات مجلس الإدارة لما في ذلك من تخفيض للأحمال على شبكتها وتحسين جودة الخدمة. وأوضح م. عرفات أن الشركة قدمت ما يزيد عن 20 محاضرة توعية في جنين عن ترشيد استهلاك الكهرباء في المدارس الحكومية والخاصة مستهدفةً 640 طفلاً.

ومن الجدير ذكره، أن "كهرباء الشمال" ستعلن -بعد اسبوعين- عن نتائج مسابقتي الرسم والتي تم عقدهما مؤخراً في نابلس وجنين. ومن المتوقّع أن تقوم الشركة باستخدام الرسومات الفائزة في المسابقتين في تصميم بوسترات عن أهمية الترشيد في استهلاك الكهرباء والتي سيتم توزيعها على المؤسسات في مناطق امتياز عملها.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017