الرئيسية / رياضة
يورغن كلوب: حتى ريال مدريد وبرشلونة سيعانيان كثيرا في الدوري
تاريخ النشر: الأحد 30/04/2017 09:35
يورغن كلوب: حتى ريال مدريد وبرشلونة سيعانيان كثيرا في الدوري
يورغن كلوب: حتى ريال مدريد وبرشلونة سيعانيان كثيرا في الدوري

 نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا، سلطت من خلاله الضوء على تصريحات الألماني، يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، حيث أشار كلوب إلى صعوبة المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة في المرحلة القادمة، وتحديدا في الدوري الممتاز.
 
وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إنه وعلى الرغم من أن احتمال فوز نادي ليفربول باللقب أمر مستبعد، إلا أن يورغن كلوب لم يبد أي استغراب تجاه ذلك. وقد اعترف كلوب أنه وحتى العملاقين، ريال مدريد وبرشلونة، من المتوقع أن يواجها بعض الصعوبات في منافسات الدوري الممتاز.
 
وذكرت الصحيفة أن يورغن كلوب تلقى ضربة قاسية من قبل الأندية الإنجليزية منذ بداية إشرافه على الفريق. فعلى الرغم من القدرات والحظوظ التي يتمتع بها ناديه مقارنة بفريقي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، إلا أنه هُزم بطريقة مُروعة أمام بيرنلي وهال سيتي.
 
وأوضحت الصحيفة أنه وفي الوقت الذي يستعد فيه كلوب لزيارة واتفورد، التي كانت مسرحا لأسوأ هزيمة مني بها منذ وصوله إلى ملعب أنفيلد قبل 20 شهرا، أصبح هذا الألماني على وعي تام بأن "الأندية الصغيرة" هي السبب الرئيسي وراء الهزائم التي شهدها فريقه في العديد من المناسبات.


 
ونقلت الصحيفة تصريحات المدرب الألماني، الذي قال إن "الفوز في الدوري الممتاز سيكون صعبا حتى بالنسبة لعظماء إسبانيا". وأضاف كلوب أن "ريال مدريد وبرشلونة سيكافحان من أجل تحقيق الفوز خلال هذه المنافسات، ولكن لا شيء مضمونا في هذا الدوري. ستكون الحماسة والإثارة في أعلى مستوياتها".
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لم يهزم في المباريات التي خاضها ضد الفرق التي تحتل المراكز الثمانية الأولى خلال هذا الموسم، ولكن الهزائم التي مني بها في المقابلات التي جمعته بكل من نادي سوانزي وبالاس وبورنموث وليستر وبرنلي وهال قتلت كل آماله في الحصول على اللقب.
 
وأوضحت الصحيفة أنه، وعلى الرغم من تواتر الانتقادات الموجهة ضد كلوب وسياسته داخل الفريق وفيما يتعلق باللاعبين، أقدم المدرب الألماني على توقيع عقد جديد بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني مع لاعب وسط الميدان ديان لوفرين، الذي كان السبب وراء هزيمة ليفربول أمام كريستال بالاس في نهاية الأسبوع الماضي في ملعب أنفيلد، بفارق هدف واحد. 
 
وفي الختام، أوردت الصحيفة وجهة نظر كلوب في هذا الشأن، حيث صرح بأنه "في حال كان ديان يلعب مع ناد آخر، فمن المؤكد أنك ستفكر في التوقيع معه، ثم ستتطرق إلى المبلغ الذي ينبغي عليك أن تقدمه له، وسيكون مبلغا كبيرا من دون شك". وأضاف كلوب أنه "يجب ألّا ننسى أن ديان لم يتجاوز سن السابعة والعشرين، وأن ذروة تألقه كلاعب وسط على الأبواب".

 


نقلا عن عربي 21
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017