الرئيسية / رياضة
اتحاد الكرة يستنكر اعتقال الاحتلال لاعب المنتخب سامح مراعبة
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/04/2014 05:16
اتحاد الكرة يستنكر اعتقال الاحتلال لاعب المنتخب سامح مراعبة
اتحاد الكرة يستنكر اعتقال الاحتلال لاعب المنتخب سامح مراعبة

 استنكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، قيام سلطات الاحتلال الإسرائيلية، صباح الاثنين، باعتقال لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، سامح مراعبة، خلال عودته مع المنتخب من دولة قطر، وذلك على معبر الكرامة الحدودي.

وكان مراعبة، خاض مع المنتخب الأول معسكراً تدريبيا بالدوحة خلال الفترة بين 13 حتى 27 من الشهر الحالي، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس التحدي المُقررة في المالديف الشهر المقبل.

وأكد أن سلطات الاحتلال، وباقترافها هذا العمل الشنيع والجبان، تصر وعن سبق إصرار الضرب بعرض الحائط كل المواثيق والقوانين والاعراف الرياضية الاولمبية والدولية دون أي رادع أخلاقي أو إنساني.

ودعا الاتحاد مجددا كافة المنظمات والاتحادات والمؤسسات والقيادات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إلى استنكار هذه الجرائم والضغط على إسرائيل لإلزامها تطبيق الميثاق الاولمبي الدولي وقوانين الفيفا الملزمة اتجاه عناصر اللعبة في فلسطين والعمل على حمايتهم من إجراءات القمع والتعسف اليومي بحقهم.

وأشار الاتحاد، إلى أن اعتقال مراعبة، جاء بعد يوم من منع سلطات الاحتلال ل 9 مدربين من أبناء قطاع غزة للالتحاق بالدورة الأولى للمدربين التي ينظمها الاتحاد الآسيوي للعبة في الضفة الغربية مطلع الشهر القادم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017