الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ نابلس اللواء جبرين البكري يستقبل وزيرالبلديات الأردني م. وليد محي الدين المصري
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/04/2014 06:06
محافظ نابلس اللواء جبرين البكري يستقبل وزيرالبلديات الأردني م.  وليد محي الدين المصري
محافظ نابلس اللواء جبرين البكري يستقبل وزيرالبلديات الأردني م. وليد محي الدين المصري

 استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مكتبه اليوم الاثنين الموافق 28/04/2014 وزيرالبلديات الأردني م.  وليد محي الدين المصري والوفد المرافق الذي تضمن نائبالسفير الأردني لدى فلسطين أ. محمد الشبار، بحضوروزيرالحكمالمحلي الفلسطينيد. سائدالكوني والوفد المرافق له من  الوزارة ومدير وطاقم العلاقات العامة بالمحافظة.

 

في البداية رحب محافظ نابلس اللواء البكري بالوزير الضيف والوفد المرافقشاكرا ومثمنا زيارتهم لمحافظة نابلس، مؤكدا علىعمق العلاقاتوالروابطالأخوية المميزةوالتاريخية التيتربطالشعبينالفلسطينيوالأردني الشقيقين،مشيراًإلىأنالشعبالفلسطينييقدرويثمن موقف ودورالأردنقيادةوحكومة وشعبافيخدمةالقضيةالفلسطينيةوفيكافة الصعد ومختلفالمجالات، مؤكداًفي الوقت نفسه علىموقفالقيادةالفلسطينيةالمتمسكبالحقوقالوطنية الثابتةللشعبالفلسطينيوالمتمثلةبإقامةالدولةالفلسطينيةالمستقلةفيحدودالرابعمنحزيرانوعاصمتهاالقدسالشريف.

 

وعرض  البكري وبشكل مكثف للواقع الذي تعيشه محافظة نابلس ومن كافة النواحي السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والتنموية، والسياحية، وغيرها، وما عانته وتعانيه المحافظة من توغلات ومداهمات واعتقالاتوتخريب من قبل قوات الاحتلال، بالإضافة الى اعتداءات عصابات المستوطنين الإرهابية على المواطنين الأمنين وممتلكاتهم بشكل مبرمج ودائم والهادفة الى خلق حالة من التوتر وجر المنطقة الى مربع العنف والفوضى والفلتان.

 

وأضاف المحافظالبكريانه ورغم كافة التحديات والمعيقات فقد تمتحقيقالعديد من الانجازاتخلالالسنواتالقليلةالماضيةوعلى كافة المستويات والتيبفضلهابداالاقتصادبالتعافيوالانتعاش،وبدأتالمحافظةتستعيددورهاومكانتهاالاقتصاديةالرياديةحيثيوجداليومصناعاتعديدة مهمة ومتنوعةأبرزهاصناعةالمفروشاتوالزيوتوالالمنيوموالطحينةوغيرهامنالصناعاتالتقليديةوالتراثية، مضيفاانناماضون قدما فيالعمل على توفيربنىتحتيةمناسبةمن كهرباء وماء وإعادة فتحطرقمغلقةوتأهيلطرقوشوارع جديدةمهمة ورئيسية كمدخلينابلسالشرقيوالغربي من اجل تعزيز صمود المواطن الفلسطيني على ارضه.

 

بدوره، شكر وزيرالبلديات الأردني م.  وليد محي الدين المصري المحافظ البكري على حسن الاستقبال والضيافة ووضعه بصورة الوضع العام للمحافظة، معربا عن سعادته بزيارة محافظة نابلس ومحافظات الوطن، مؤكدا على وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني وتضامن الأردن الشقيق وعلى رأسهم جلالة الملك عبد الله الثاني مع الشعب الفلسطيني وقيادته. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017