الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
وزير الشؤون البلدية الأردني يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/04/2014 06:09
وزير الشؤون البلدية الأردني  يزور جامعة النجاح الوطنية
وزير الشؤون البلدية الأردني يزور جامعة النجاح الوطنية

 استقبل الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية والدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية، معالي الوزير الأردني وليد محي الدين المصري وزير الشؤون البلدية الذي زار الجامعة برفقة معالي الدكتور سائد الكوني، وزير الحكم المحلي الفلسطيني. ووفد من الوزارتين الأردنية والفلسطينية.

وقد رحب الأستاذ الدكتور النتشة والدكتور محمد حنون بالوفد الضيف وشكره على زيارة جامعة النجاح الوطنية وقدم  الدكتور النتشة شكره لجلالة الملك عبد الله الثاني، والحكومة الأردنية والشعب الفلسطيني على دعمهم المتواصل للشعب والقضية الفلسطينية وشارك في اللقاء خالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة، وسمير دوابشة، مدير مديرية الحكم المحلي في محافظة نابلس.

كما قدم الدكتور النتشة لمحة عن جامعة النجاح الوطنية منذ نشأتها كمدرسة عام 1918 الى ان اصبحت من اعرق الجامعات على الصعيد العالمي.

   كما تحدث الدكتور النتشة عن التخصصات التي تطرحها الجامعة في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، بالاضافة الى حديث الدكتور النتشة عن مستشفى النجاح الوطني الجامعي.

 الدكتور محمد حنون، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية  شدد على العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الفلسطيني والاردني وقدم الشكر للشعب الاردني ملكا وحكومة وشعبا على ما قدموه ويقدموه للشعب الفلسطيني من دعم ومساندة طيلة السنوات الماضية.

  بدوره عبر الوزير الاردني عن سعادته لزيارة فلسطين للمرة الأولى ولوجوده في جامعة النجاح الوطنية، وعبر عن اعتزازه واعتزاز كل الشعب الاردني بجامعة النجاح الصرح العلمي العربي العريق، ونقل معالي الوزير تحيات القيادة الاردنية للشعب الفلسطيني وقيادته.

  الدكتور سائد الكوني، وزير الحكم المحلي الفلسطيني شكر جامعة النجاح الوطني على حسن الاستقبال والضيافة وعبر عن اعتزازه بالجامعة التي ينتمي اليها بصفتها جامعة عريقة على الصعيد الفلسطيني والعربي والعالمي.

 

المزيد من الصور
وزير الشؤون البلدية الأردني  يزور جامعة النجاح الوطنية
وزير الشؤون البلدية الأردني  يزور جامعة النجاح الوطنية
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017