الرئيسية / رياضة
راموس يحذر من انتفاضة اتلتيكو مدريد
تاريخ النشر: الأربعاء 03/05/2017 09:36
راموس يحذر من انتفاضة اتلتيكو مدريد
راموس يحذر من انتفاضة اتلتيكو مدريد

 مدريد/PNN- دعا سيرجيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الإسباني فريقه للهدوء بعد الفوز (3-0) على أتلتيكو مدريد أمس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي، حيث أكد أن فرقا كثيرة تمكنت من التعويض في كرة القدم.

وبدا المدافع سعيدا للغاية بنتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، لكنه كان حذرا كذلك في تحليل النتيجة النهائية لهذا الدور.

وأوضح في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أعتقد أنها كانت من تلك المباريات التي يسير فيها كل شيء على ما يرام. كان لقاء مثاليا، ليس فقط من حيث النتيجة. كان الهدف الحفاظ على عذرية الشباك وقد تحقق. كما سجل كريستيانو”.

وأضاف: “في مثل هذه المباريات يجب أن تلعب بمثالية ضد خصم لن يجعل الأمور سهلة، لقد جعلناهم يعانون في الاختراق وأدرنا المباراة بشكل رائع”.

وتابع: “سأطلب التحلي بالهدوء لأن الانتفاضات حدثت كثيرا في كرة القدم، وفي هذا العام حتى، قطعنا خطوة جيدة، لكننا سنشهد سيناريو صعبا جدا أمام منافس غاية في الخطورة. سنذهب إلى فيسنتي كالديرون لمحاولة الفوز وبلوغ نهائي آخر”.

واعتبر راموس أن أحد أبرز عوامل نجاح ريال مدريد، البدلاء الذين يؤدون بشكل رائع في الأوقات التي يكون الفريق بحاجة إليهم فيها.

وأبرز: “هم على نفس مستوى الذين يلعبون. هذه المنافسة تجعل الجميع متحمسا. أسينسيو وفاسكيز ومن يظهر أيضا”.

كذلك، أشار راموس إلى أن ما يفعله رونالدو أمر رائع، مؤكدا أن الجميع سيدرك مستقبلا كيف أنه لاعب فريد وأسطورة، علما بأن النجم البرتغالي سجّل جميع أهداف الفريق الملكي أمس.

وأوضح: “امتلاك كريستيانو رونالدو يعطينا أفضلية، عندما يسجل فتلك لحظة فاخرة، من المهم أننا لم نستقبل أهدافا أيضًا”.

 

نقلا عن PNN

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017