mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> مقتل وزير الأشغال الصومالي بمقديشو - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / أخبار / عربي
مقتل وزير الأشغال الصومالي بمقديشو
تاريخ النشر: الخميس 04/05/2017 06:54
مقتل وزير الأشغال الصومالي بمقديشو
مقتل وزير الأشغال الصومالي بمقديشو

مقديشو- 
قتل وزير الأشغال الصومالي مساء الأربعاء في إطلاق نار بالقرب من مجمع القصر الرئاسي بالعاصمة مقديشو،ولم توضح الحكومة ملابسات وخلفيات الحادث.

وأكدت وكالة الأنباء الصومالية مقتل الوزير عباس عبد الله سراجي، وقالت إن رئيس الوزراء حسن علي خيري زار المستشفى الذي توجد فيه الجثة دون الخوض في ملابسات القضية.

لكن مصدرا مقربا من مكتب رئيس الوزراء أكد للجزيرة نت أن السيارة التي كانت تقل وزير الأشغال تعرضت لإطلاق نار من قبل أخرى كان يستقلها الحرس الشخصي للمراجع (المفتش) العام نور فارح جمعالة.

وأوضح المصدر أن الحرس ارتابوا من أمر سيارة الوزير بعد أن رفضت التوقف لهم رغم الطلقات التحذيرية، ومن ثم أطلقوا النار عليها مباشرة، مما أدى إلى إصابة الوزير بجراح خطيرة نقل على إثرها للمستشفى حيث لفظ أنفاسه.

ولم يتضح ما إذا كان المراجع العام على متن السيارة التي أطلق منها النار تجاه وزير الأشغال.

وأفاد المصدر أنه تم القبض على عنصرين من الحرس الشخصي للمراجع العام "المتورطين في حادث إطلاق النار على سيارة وزير الأشغال العامة".

من جانبه، قال وزير الإعلام الصومالي عبد الرحمن عمر عثمان إن الحكومة ستشرع في تحقيق حول ملابسات مقتل وزير الأشغال العامة الذي وصفه بأنه من أبرز الوزراء الشباب.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017