mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الخبير بشارات يختتم دورة الاتصال الفعال لموظفي بنك فلسطين - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الخبير بشارات يختتم دورة الاتصال الفعال لموظفي بنك فلسطين
تاريخ النشر: الثلاثاء 29/04/2014 17:03

 اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية دورة مهارات الاتصال الفعال للموظفين الجدد لبرنامج التأهيل المصرفي، وتم أخذ الدورة التدريبية في يوم واحد بما يعادل 8 ساعات تدريبية، وقد عقدت الدورة التدريبية في الادارة العامة لبنك فلسطين في رام الله.

 

وقد أشاد مدرب التنمة البشرية  الدكتور محمد بشارات بالمشاركين في الدورة وقال قد تم طرح العديد من المواضيع الهامة ذاكراً أهداف لهذه الدورة من ضمنها تعريف المشاركين بأهمية الاتصال الفعال وعلى كيفية التعامل مع الأزمات في موقع العمل من خلال التمتع بمهارات عالية من الاتصال كما وتحدث عن اهم استراتيجيات الاتصال والتواصل الفعال من بينها الاتصال اللفظي وغير اللفظي والاتصال الكتابي .

وقد تخلل الدورة العديد من التمارين والامثلة الشيقة التي تمكنهم من تقبل الغير ويكونوا قادرين على فهم معيقات التواصل معهم وكيفية التأثير بغيرهم بطريقة الاتصال والتواصل الايجابي ، وتميزت الدورة بالتفاعل بين المشاركين بالدورة والدكتور بشارات.

 

وفي نهاية الدورة إقترح بشارات طرقاً لاستخدام لغة الاتصال الفعال وتطبيقاتها في العمل ومدى اهتمام الشخص بمهارات الاتصال كجزء من شخصيته واعتبارها فن من فنون التعامل مع المجتمع. كما أشاد المشاركين بالدورة التدريبية، وقاموا بشكر الدكتور محمد بشارات على إعطاءه هذه الدورة المتميزة، وبارك بشارات للمشاركين وحثهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم.

 

-- 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017