memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الريال يذبح كبرياء البايرن برباعية تاريخية - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / رياضة
الريال يذبح كبرياء البايرن برباعية تاريخية
تاريخ النشر: الأربعاء 30/04/2014 06:16
الريال يذبح كبرياء البايرن برباعية تاريخية
الريال يذبح كبرياء البايرن برباعية تاريخية

 حطم فريق ريال مدريد الإسباني كبرياء بايرن ميونيخ الألماني "حامل اللقب"، وسحقه برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "أليانز أرينا" مساء الثلاثاء، بإياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا. 

وكانت نتيجة لقاء الذهاب الأسبوع الماضي انتهت بفوز الريال بهدف نظيف، ليتأهل "الميرينجي" إلى نهائي "التشامبيونزليج" الذي يقام يوم 24 مايو المقبل بملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ووضح الانهيار التام لنجوم البايرن منذ البداية، ولم يظهر أي لاعب في مستواه وسط حالة من التوهان لمدربهم خلال الشوط الأول، الذي شهد ثلاثية للريال وفشلت طريقة الاستحواذ التي يعتمد عليها البافاري خلال هذا الموسم أمام سرعة هجمات الملكي الذي استطاع الوصول للنهائي بعد معاناة 12 عاماً.

وبذلك يقترب الريال من اللقب العاشر في تاريخه بالبطولة بفوزه لأول مرة في التاريخ على بايرن ميونيخ بملعب الفريق الألماني، وأحرز رباعية الريال راموس "هدفان" في الدقيقتين 16، و20، ورونالدو "هدفان" بالدقيقتين 34، و90. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017