memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> حالة الطقس: أجواء حارة وصافية حتى الأحد - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / أخبار / محلية
حالة الطقس: أجواء حارة وصافية حتى الأحد
تاريخ النشر: الخميس 11/05/2017 10:09
حالة الطقس: أجواء حارة وصافية حتى الأحد
حالة الطقس: أجواء حارة وصافية حتى الأحد

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الخميس، صافيا بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم غد الجمعة صافيا بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت المقبل، فتتوقع الأرصاد الجوية أن يكون الجو حارا نسبيا إلى حار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ومن المتوقع أن يكون الجو يوم الأحد المقبل، حارا إلى شديد الحرارة وجافا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

نقلا عن عرب 48 

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017