memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> مواجهات واقتحامات ليلية بالضفة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات واقتحامات ليلية بالضفة
تاريخ النشر: الجمعة 12/05/2017 06:22
مواجهات واقتحامات ليلية بالضفة
مواجهات واقتحامات ليلية بالضفة

نابلس:أصداء
شهدت العديد من البلدات والمناطق الفلسطينية مواجهات ليليلة واقتحامات من قبل دوريات الاحتلال قبيل ساعات من توجه الاف المواطنين الى نقاط التماس عقب صلاة الجمعة.
فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العبيدية شرق بيت لحم فجر الجمعة وتمركزت في عدة حارات فيها، فيما سمع صوت قنابل صوت في الحارة القبلية منها.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة دير الغصون شمال طولكرم فجر اليوم وداهمت ورشة حدادة للمواطن بشير عبد الفتاح ابو زيتون وعاثت فيها خرابا وحطمت بعض المعدات داخل المحددة وقامت بتفتيش منزل صاحب الورشة وارهبت اطفاله . واقتحمت قوة للاحتلال  منطقة المحجر في مخيم نور شمس شرق طولكرم، واعتقلت طه الايراني "رئيس اللجنة الشعبية لخدمات المخيم"

وقمعت قوات الاحتلال، امس مسيرة خرجت في مدينة بيت لحم جنوب الضفة المحتلة، نصرة للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم الخامس والعشرين على التوالي.
وأفاد شهود أن الاحتلال استخدم القنابل الغازية والصوتية في تفريق المشاركين بالمسيرة، الذين حملوا الأعلام الفلسطينية وصور الأسرى، وأطلقوا الهتافات الداعمة لإضراب الكرامة، والداعية لإشعال المواجهات مع الاحتلال لإيصال رسالة التضامن مع الأسرى.


كما شهد مدخل البيرة الشمال مواجهات عنيفة اصيب خلالها عدة شبان بالرصاص الحي والمطاطي كما تم معالجة عدة اصابات ميدانيا.
 وفي قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، اندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في المنطقة الشرقية من القرية، بعد وصول مسيرة إلى محيط البرج العسكري المقام على مدخل القرية.

وقال الناشط في المقاومة الشعبية باسم التميمي  إن طفل أصيب بالرصاص الحي في رجله وجرى نقله إلى مستشفى بمدينة سلفيت، بعد إغلاق الاحتلال للبوابة الحديدية المقامة على المدخل الشرقي ومنع الأهالي من التنقل.

وأضاف التميمي أن الجنود أطلقوا القنابل الغازية على المركبات.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017