الرئيسية / الأخبار / فلسطين
غدا الاقتراع لانتخاب ممثلي 145 هيئة محلية في الضفة الغربية
تاريخ النشر: الجمعة 12/05/2017 07:20
غدا الاقتراع لانتخاب ممثلي 145 هيئة محلية في الضفة الغربية
غدا الاقتراع لانتخاب ممثلي 145 هيئة محلية في الضفة الغربية

دعا رئيس لجنة الانتخابات المركزية الدكتور حنا ناصر جميع المواطنين أصحاب حق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم يوم غد السبت في مراكز الاقتراع التي ستفتح أبوابها أمام الناخبين من السابعة صباحا وحتى السابعة مساء، في 145 هيئة محلية بالضفة الغربية.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده ناصر، الليلة الماضية، وحضره ممثلو الأحزاب والفصائل والمراقبين المحليين والدوليين والضيوف، وذلك في المركز الإعلامي للجنة الانتخابات في مدينة البيرة، حيث تم استعراض التحضيرات لإجراء الانتخابات المحلية المقررة يوم غد.

وتطرق ناصر إلى انتهاء اللجنة من جميع التحضيرات اللوجستية لإجراء الانتخابات المحلية في الموعد المقرر، مرحبا بوجود هذا العدد الكبير من المراقبين والضيوف والصحفيين المحليين والدوليين الذين سيراقبون سير العملية، معربا عن استعداد اللجنة لمنحهم كافة التسهيلات اللازمة بكل نزاهة وشفافية.

يذكر أن لجنة الانتخابات قد أعلنت صباح أمس الخميس انطلاق عملية التصويت المبكر لحوالي 11 ألف ناخب من قوى الأمن، وأن منتصف ليل الخميس كان الموعد المحدد لانتهاء الفترة القانونية للدعاية الانتخابية طبقاً لقانون الانتخابات والجدول الزمني المعلن مسبقاً.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017