mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> أربعة وفود طبية متطوعة تصل إلى الضفة الغربية بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
أربعة وفود طبية متطوعة تصل إلى الضفة الغربية بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين
تاريخ النشر: الجمعة 12/05/2017 07:29
أربعة وفود طبية متطوعة تصل إلى الضفة الغربية بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين
أربعة وفود طبية متطوعة تصل إلى الضفة الغربية بالتنسيق مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين

تستضيف جمعية إغاثة أطفال فلسطين أربعة وفود طبية تطوعية قادمة من أمريكا وتشيلي مطلع الأسبوع القادم, وستعمل تلك الوفود بالتنسيق مع وزارة الصحة الفلسطينية، للقيام بمهام تطوعية في مستشفيات الخليل، نابلس، قلقيلية وجنين، منها وفود طبية جراحية وأخرى تدريبية، وذلك كجزء من عمل وأهداف الجمعية في تحسين الوضع الصحي العام في فلسطين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة للأطفال والمرضى المحتاجين.

يصل صباح غد الجمعة الوفد التشيلي لجراحة الوجه والفكين بقيادة د. ماريا دي لوس انجلوس في زيارتها الخامسة إلى الأراضي الفلسطينية، و طبيب التخدير د. خوان بابلو إلى مستشفى درويش نزال في مدينة قلقيلية, وسيجري الوفد الفحوصات الطبية اللازمة للأطفال و عدة عمليات جراحة وجه وفكين خلال أسبوع من العمل التطوعي هناك

و يعود الدكتور خالد أبو غزالة الفلسطيني الأصل من الولايات المتحدة و المختص بجراحة الوجه والفكين إلى مستشفى رفيديا/نابلس وفريقه الطبي المتطوع المكون من سبعة أطباء، د. راؤول فرناندو د.سلام سلمان و د. سكوت رومر و د.ناصر روستم المختصين بجراحة الوجه والفكين، و طبيب الأسنان الهندي الأصل من الولايات المتحدة و د.ديراج شارما، و د.ياسر وفاي و يوكيكو أوهارا أخصائي التخدير و أخصائية النطق د. ايمي ألبيرت وسيعمل الوفد الطبي بدايةً على تشخيص الحالات المرضية وفحصها ثم إجراء العمليات الجراحية المتخصصة وتدريب الطواقم الطبية المحلية.

في الخليل، سيصل الوفد الأمريكي لجراحة الأطفال إلى مستشفى عالية الحكومي. يتكون الوفد من الجراحة سابينا صديقي والجراح إيهاب حلاويش و يرافقهم أخصائية التخدير رازا زايد. يذكر أن هذه الزيارة الأولى للوفد الأمريكي إلى الأراضي الفلسطينية.

وسيصل إلى مستشفى جنين الحكومي الجراح الأمريكي د.جيمس ستارلن و الجراحة د. كريستن لونج المتخصصين بالجراحة العامة للبالغين، و ذلك بهدف إجراء الجراحة و تدريب الطواقم الطبية المحلية.

جمعية إغاثة أطفال فلسطين هي مؤسسة غير حكومية، غير سياسية، وغير ربحية، تمتلك 25 عاماً من الخبرة في تزويد الأطفال بالرعاية الطبية المجانية في جميع أنحاء الشرق الأوسط بغض النظر عن دينهم أو جنسيتهم.
لمزيد من المعلومات حول عملنا يرجى زيارة موقعنا الالكتروني www.pcrf.net


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017