memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> حالة الطقس: أجواء حارة شديدة اليوم ونسبية خلال الأيام القادمة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / أخبار / محلية
حالة الطقس: أجواء حارة شديدة اليوم ونسبية خلال الأيام القادمة
تاريخ النشر: الأحد 14/05/2017 10:17
حالة الطقس: أجواء حارة شديدة اليوم ونسبية خلال الأيام القادمة
حالة الطقس: أجواء حارة شديدة اليوم ونسبية خلال الأيام القادمة

 ذكرت دائرة الأرصاد الجوية أن الجو يكون، اليوم الأحد، حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت بأن يكون الجو يوم غدٍ، الإثنين، حارًا نسبيًا إلى حار، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

نقلا عن عرب 48

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017