الرئيسية / أخبار / محلية
جامعة النجاح الوطنية تفتتح مركز التصميم الداخلي والديكور التلفزيوني
تاريخ النشر: الأحد 14/05/2017 22:10
جامعة النجاح الوطنية تفتتح مركز التصميم الداخلي والديكور التلفزيوني
جامعة النجاح الوطنية تفتتح مركز التصميم الداخلي والديكور التلفزيوني

افتتحت جامعة النجاح الوطنية مركزاً جديداً ضمن مراكزها العلمية وهو مركز التصميم الداخلي والديكور التلفزيوني، وسيكون مقر المركز ضمن تشكيلة ومبنى المراكز العلمية في الحرم الجامعي الجديد فيما تم تعيين الدكتور هاني الفران مديرا للمركز.
وعلى هامش افتتاح المركز جرى توقيع اتفاقية تعاون بينه وبين نقابة العاملين في الجامعة وذلك لتقديم المركز خدمات التصميم الداخلي للعاملين ومنح بتسهيلات وخصومات خاصة بمناسبة الافتتاح.


ويعتبر هذا المركز الأول من نوعه على مستوى الوطن، وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور عدنان ملحم نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، والدكتور هاني الفران، مدير المركز، والأستاذ خالد مفلح، القائم بأعمال مدير العلاقات العامة في الجامعة، كما وقعها ممثلاً عن المركز الأستاذ الدكتور جلال الدبيك منسق عام المراكز العلمية في الجامعة، وممثلاً عن النقابة الدكتور باسل منصور، رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الجامعة.
وبدوره أعرب الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة، عن سعادته بافتتاح المركز، مثمنّاً الجهود المبذولة من قبل مدير المركز ورئيس النقابة لبلورة التعاون المشترك، متمنياً بأن تكون هذه الإتفاقية بداية طيبة لانطلاق عمل المركز ضمن المراكز العلمية في الجامعة.


من جانبه هنأ الدكتور باسل منصور، رئيس الهيئة الإدارية لنقابة العاملين، الدكتور هاني الفران لتوليه إدارة المركز والإعلان عن افتتاحه بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً رغبة النقابة بحث سبل التعاون المشترك بالمستقبل في شتى مجالات عمل المركز.

 


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017