الرئيسية / أخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل ستة شبان من مخيم عسكر الجديد ومداهمات بالضفة
تاريخ النشر: الأربعاء 17/05/2017 07:14
الاحتلال يعتقل ستة شبان من مخيم عسكر الجديد ومداهمات بالضفة
الاحتلال يعتقل ستة شبان من مخيم عسكر الجديد ومداهمات بالضفة

نابلس:أصداء-
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم ستة شبان من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، بعد عمليات اقتحام لعدة مناطق في شرق المحافظة بينها مخيم بلاطة وسهل روجيب. وأفادت مصادر محلية في مخيم عسكر الجديد ان الاعتقالات طل كل من عدنان بشكار وهو اسير محرر وطالب في الجامعة العربية الامريكية، وحسن الاشقر ونهاد ابو كشك ومراد مسيمي واحمد شوبكي وثائر شلبي
كما جرى اقتحام أطراف مخيم بلاطة وسهل روجيب لليوم الثاني على التوالي، وتم سماع اصوات قنابل صوتية خلال انسحاب دوريات الاحتلال.
وشهدت بلدة سبسطية شمال نابلس اقتحام عدة دوريات للاحتلال للمنطقة الاثرية، واندلاع مواجهات في منطقة البيادر.


وفي تطور اخر نفذ مستوطنون أعمال عربدة في مدخل بلدة حوارة جنوب نابلس، واطلقوا تهديدات للمركبات الفلسطينية، بعد ساعات من إغلاق شبان لمقطع من الشارع الرئيس المار وسط البلدة تضامنا مع الاسرى.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ريان اياد حمامرة ، بعد مداهمة منزله في بلدة حوسان غربي بيت لحم، والشاب معتز خضر العمور" 19عام من بلدة الكركفة في القضاء، الى جانب ثلاثة شبان من بلدة تقوع ببيت لحم ، وهم عاصف ريان العمور ، والشقيقين معتز ومحمد العمور .
واصيب مستوطن الليلة بعد استهداف مركبته بالحجارة قرب بلدة حوسان غربي بيت لحم. كما اقتحم جنود الاحتلال واد معالي في بيت لحم ، وداهموا منزل الشهيد محمد شحادة .
وفي محافظة الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد الجنازرة من مخيم العروب كما تم اقتحام منطقة الفحص بوسط المدينة ، وتم اعتقال الاسير المحرر صهيب عبد الحميد أبو جارور من منزله في بلدة بني نعيم قضاء الخليل.
واعتقل جنود الاحتلال قوات الاحتلال الاسير المحرر قصي شاهر سليم من بلدة عزون شرق قلقيلية


وشهد مخيم جنين اشتباكا مسلّحا مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم والمنطقة المحيطة به.
ونفذت قوات اللاحتلال حملة تمشيط وتفتيش واسعة في منطقة تياسير في طوباس شملت دهم منازل وتفتيشها.
#متابعة
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017