الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء ل50 طفل وامهاتهم بتبرع من فاعل خير
تاريخ النشر: الأربعاء 17/05/2017 10:01
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء ل50 طفل وامهاتهم بتبرع من فاعل خير
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء ل50 طفل وامهاتهم بتبرع من فاعل خير

 برعاية جمعية التضامن الخيرية اقام فاعل خير في مطعم kfc وجبة غداء ل 50 طفل وأمهاتهم .

ويهدف هذا النشاط لتكريس قيم التضامن و إحياء مظاهر التكافل الاجتماعي ، و لإنجاح هذه المبادرة الإجتماعية تسعى الجمعية دائما توظيف كافة مجهوداتها من خلال عمل جميع أعضائها و موظفيها من أجل الإقتراب من هذه الفئات و تلبية جميع احتياجاتها .

وقدم المطعم خدمة متميزة للأطفال، حيث قدمت لهم وجبة فاخرة من الدجاج والارز وتوابعها ، وفرح الأطفال وأمهاتهم في الوجبات المقدمة ، حيث كان طاقم المطعم متميزين في خدمتهم وتلبية طلبتهم .


وبعد تناول وجبة الغذاء لعب الأطفال في المكان المخصص للعب في المطعم وتم توزيع هدايا لجميع الأطفال الموجودين حيث فرحوا ورسمت البسمة على وجوههم ، واستمتعوا بقضاء وقت جميل في اللعب .

وثمن د.مقبول هذه المبادرة من قبل فاعل الخير ، حيث إنها تحمل كل معاني الإنسانية والمودة ، وأضاف مقبول إن هذه المبادرة الإنسانية، إن دلت على شيء، فإنها تدل على نبل وأخلاق المتبرع وطاقم عمل المطعم بإنجازه وعطائه.

وأكد أيضا على الاهتمام الكبير بشريحة الأطفال الايتام ، الذين من حقهم على المجتمع الرعاية والاهتمام، وتوفير جميع احتياجاتهم ومستلزماتهم.

وشكر د. مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وكافة أعضاء الهيئة الادارية فيها فاعل الخير على ما قدمه للأطفال ، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017