الرئيسية / أخبار / محلية
حملة اعتقالات إسرائيلية تطال 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
تاريخ النشر: الأربعاء 17/05/2017 10:07

 الخليل (فلسطين) - خدمة قدس برس
شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين، طالت 25 مواطنًا من مختلف أنحاء الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد تقرير لـ "جيش" الاحتلال، بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت الليلة الماضية 25 فلسطينيًا، ممن وصفهم بـ "المطلوبين" في الضفة الغربية.

وذكر التقرير أن الاعتقالات طالت خمسة فلسطينيين من بلدة الزبابدة وآخر من قباطية قضاء جنين (شمال القدس المحتلة)، وستة من مخيم عسكر الجديد للاجئين شرقي نابلس (شمالًا).

وأشار إلى اعتقال فلسطينيًا من بلدة عزون شرقي قلقيلية (شمال القدس) وآخر من المزرعة القبلية شمالي رام الله (شمالًا)، وشاب من قرية فصايل قرب أريحا (شرقًا).

وطالت الاعتقالات، وفق التقرير العبري، ثلاثة شبان فلسطينيين من قرية تقوع قضاء بيت لحم (جنوب القدس)، وآخريْن من حوسان ومواطنًا من المدينة نفسها، بالإضافة لشابيْن من مخيم العروب شمالي الخليل ومعتقليْن من الخليل وبلدة بني نعيم قرب المدينة (جنوبًا).

وفي السياق، قال مراسل "قدس برس" في الخليل، إن قوات الاحتلال دهمت صباح اليوم منزل الأسير المحرر "رزق الرجوب" في حي "كريسة" بدورا جنوبي المدينة، وشنّت حملة تفتيش ومداهمة واسعة، بالتزامن مع "حفريات" في المنزل.

ولفت النظر إلى أن "الهلال الأحمر الفلسطيني"، ذكر أن قوات الاحتلال منعت طواقمه الطبية من الوصول لمنزل المحرر الرجوب، وإخلاء "حالة ولادة من داخل المنزل المستهدف".

وأشار إلى أن قوات الاحتلال، أعادت اعتقال الأسير المحرر صهيب أبو جارور من بلدة بيني نعيم (قضاء الخليل)، والذي كان قد أفرج عنه قبل 20 يومًا من سجون أمن السلطة بعد اعتقاله لـ 4 شهور بسجن أريحا الفلسطيني.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017