الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية تقدم مساعدات لطلبة الأغوار
تاريخ النشر: الخميس 18/05/2017 10:19

شرعت جمعية التضامن الخيرية بتوزيع عدد من المساعدات على طلبة مدرستي عين شبلي وفروش بيت دجن في محافظة نابلس ونظمت الجمعية هذه الحملة ضمن جهودها المستمرة لخدمة الطلبة المحتاجين ولمساعدتهم لإتمام عمليتهم الدراسية والتخفيف عنهم في الدراسة .

حيث توجه وفد من جمعية التضامن الخيرية برئاسة الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية والأستاذ إسحاق السامري ممثل مدير التربية والتعليم والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وعضو الهيئة الإدارية السيدة ختام الجوهري والأستاذ مصطفى حشايكة مسؤول التطوير في المدارس الإسلامية ، توجهوا بزيارة محملة بعدد من المساعدات شملت قرطاسية كاملة وملابس واحذية وإكسسوارات .

حيث جاءت تلك المبادرة لمساعدة الطلاب الذين يعانون من ظروف اقتصادية صعبة حالت دون تمكن ذويهم من توفير المستلزمات التي تتطلبها دراستهم ، وكانت الفكرة بتوفير كسوة ملابس واحذية لهم كجزء من التخفيف على الأهل .

وتوجه مدراء المدرستين والطلبة وطاقم الهيئة التدريسية بالشكر على تلك المبادرة الطيبة ، التي من شأنها المساهمة في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني من الطلاب ليتمكنوا من استكمال حياتهم الدراسية بمعنويات عالية وسعادة كبيرة، وبالتالي حماية العملية التعليمية والتربوية

ولاقت هذه الخطوة الاستحسان من قبل الطلبة وذويهم، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها في ظل ارتفاع الأسعار 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017