الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء للأيتام بتبرع من فاعل خير
تاريخ النشر: الأحد 21/05/2017 13:41
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء للأيتام  بتبرع من فاعل خير
جمعية التضامن الخيرية تقيم حفل غذاء للأيتام بتبرع من فاعل خير

بتبرع من فاعل خير – و بالتعاون مع جمعيه التضامن الخيريه أقام فاعل خير غداء رائع و يوم ترفيهيا للأيتام و رسم أحلى البسمات و الضحكات على وجوه الأيتام .

حيث ضم الغداء 50 يتيم و امهاتهم وأقيم الغداء في مطعم ال KFC بمدينه نابلس وذلك استكمالا للأنشطة المتنوعة والداعمة للعمل الخيري من خلال دعمهم بشكل معنوي ونفسي بشكل خاص لرسم البسمة على شفاه الأطفال ومنحهم الشعور بالاهتمام والرعاية.

وتخلل الغداء عدد من الفقرات منها اللعب في الالعاب الجميله التي كانت موجوده في المطعم و تناول وجبة الغداء اللذيذة و تناول العصائر و المشروبات الغازيه و كل ذلك أطفأ جو رائع و مميز مما أدى إلى خلق جو من الفرح والمتعة والحماسة و بعد اللعب و السعادة التي كانت مرسومه على وجوه الأيتام .

وتوجه الدكتور علاء مقبول رئيس جمعيه التضامن الخيرية وكافة أعضاء الهيئة الإدارية فيها بالشكر الجزيل لفاعل الخير ولكل من ساهم في إنجاح هذا العمل وأكد على ضرورة استمرارية مثل هذه الأنشطة الخيرية لما لها من أثر ايجابي و رائع يعود بالمنفعة و رضا و السعادة للأيتام .


من ناحية اخرى أفادت جمعية التضامن الخيرية أن قسم الأيتام في الجمعية بدأ بصرف الكفالات الفردية الشهرية لمجموعة من الأيتام وذلك عن الأشهر من1—3-2017 بمبلغ وقدره 61365 دينار أردني
وهذه الصرفية مقدمة من تبرعات من أهالي الخير في محافظة نابلس وعدة محافظات أخرى ومن الكرماء الفلسطينيين خارج الوطن.
ونفذت الصرفية بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 717 يتيم.


إن هذه الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور تقريبا على الأيتام وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل وأثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم وعن حالته الصحية وحالة المعيل.
حيث انه قد تم تنفيذ الصرفية قبيل شهر رمضان الفضيل ليتسنى لمعيلي الايتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع ايتامهم وليتمكنوا من شراء ما يلزم من مستلزمات الشهر الفضيل وهنأ الايتام و أهل الخير في المحافظة بقرب حلول شهر رمضان
بدوره تقدم رئيس الجمعية والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في الشهر الفضيل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017