الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
قائمة الشباب المستقلين بنابلس تعقد لقاءً صحفيا لتقييم انجازاتها وتطلعاتها المستقبلية
تاريخ النشر: الأحد 21/05/2017 14:34
قائمة الشباب المستقلين بنابلس تعقد لقاءً صحفيا لتقييم انجازاتها وتطلعاتها المستقبلية
قائمة الشباب المستقلين بنابلس تعقد لقاءً صحفيا لتقييم انجازاتها وتطلعاتها المستقبلية

 خميس أبو النيل- عقدت قائمة الشباب المستقلين، اليوم الأحد، مؤتمراً صحفياُ في قاعة خان الوكالة-سوق الحدادين بعنوان انجازات قائمة الشباب المستقلين في انتخابات بلدية نابلس، للحديث عن انجازاتها و توجهاتها المستقبلية، كاشفا النقاب عن بلورة تشكيل ملتقى وتجمع شبابي يأخذ على عاتقه حمل هموم الشباب، ويضم إلى جانبهم اصحاب الكفاءات.

 وقال المهندس محمد دويكات المتحدث باسم القائمة أن وجودنا كأعضاء في مجلس البلدية يلقي علينا المسؤولية في بناء المدينة وإعمارها.

وأضاف دويكات ان الهدف من المشاركة وتشكيل الملتقى هو منح فرصة للشباب والقضاء على البطالة بين الشباب، وأشار "من الأعمال التي قمنا بها منا بمبادرات جدية وأخذنا زمام المبادرة وخطوة ناجحة وعملية على الأرض.

 وأفاد دويكات أن هذه أول خطوة تم القيام بها في مدينة نابلس وكانت خطوة شاقة بجهد مالي شخصي وخرجنا منها مديونون.

 وفي السياق ذاته قال العضو في قائمة الشباب المستقلين علاء الخاروف " اننا انطلقنا بقائمة من 9 أعضاء لفتح المجال أمام الجميع للمشاركة والانضمام للمجلس البلدية.

 واضاف ان القائمة عقدت اجتماعاً قبل أربعة أيام واتفقوا فيما بينهم على التناوب في المقعدين الذي حصلوا عليهم من مجلس البلدية حيث سيتم استبدال العضوين الموجودين الان في البلدية بعضوين اخرين في السنة الأخيرة من دورة المجلس البلدي لإعطاء الفرصة امام عضوين اخربن  لخدمة المدينة .

 من جهته قال الدكتور أحمد المصري مرشح قائمة الشباب المستقلين بأن الشباب تفاعل بشكل كبير مع القائمة وكان الكل طموح لوجود شباب في ادارة اعمال البلدية. وأكد المصري إلى ضرورة إنشاء تجمع شبابي بحيث يكون هذا التجمع هو المنطلق لأي شخص يمتلك موهبة أو قدرة او فكر ليوصله من خلالنا. وخلال اللقاء جرى نقاش صريح ومستفيض حول دور قائمة الشباب قبل وبعد الانتخابات وأداء الإعلاميين خلال الفترة الماضية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017